الـ Kindle Fire HD 7 قيد التطوير حاليا !

- - أجهزة لوحية, الأخبار - 1,619 مشاهدة

Kindle Fire HD

عندما أطلقت شركة أمازون جهازها اللوحي Kindle Fire HD. فإنها أقدمت من خلال هذه الخطوة على تغيير المشهد في سوق الأجهزة اللوحية الداعمة لنظام الأندرويد، لأنها عرضت جهاز لوحي بمواصفات رائعة جدا وبسعر ممتاز. وتجدر الإشارة أنه ظهرت مؤخرا بعض الأنباء تشير إلى أن شركة أمازون قد تعتزم التخلي عن سعر جهازها اللوحي خلال الفترة القادمة، ولكن يبدوا من خلال التقارير التي ظهرت مؤخرا أن الأمور ليست كذلك، لأنه وفقا لهذه التقارير فإن عملاق التجارة الإلكترونية الأمريكي يقوم حاليا بتطوير جهاز لوحي جديد من فئة الـ Kindle Fire HD سيكون بمقاس 7 إنش، والمثير للإهتمام في هذا كله أنه سيكون رخيص جدا.

عندما نقول ” رخيص جدا ” لا تتصور أنه سيكون بالمجان. في الواقع، وفقا لهذه الشائعات فإن النسخة الجديدة من الـ Kindle Fire HD ستكلف المستخدمين حوالي 99 دولار أمريكي فقط، وهذا ما يعني أنه ينبغي لهذا الجهاز أن يتنافس مع الـ iPad Mini 2 والنسخة الجديدة من الـ Nexus 7، لأن جميع هذه الأجهزة سيتم الكشف عنها في وقت لاحق من هذا العام.

ليس هناك الكثير من المعلومات حول مواصفات هذا الجهاز اللوحي، بإستثناء أنه سيأتي بشاشة 7 إنش بدرجة وضوح 1280×800، وبمعالج TI، وهذا الأمر شائع في أجهزة الـ Kindle Fire التابعة لشركة أمازون.

المصدر.

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا