الأخبار

Galaxy Express

أعلنت سامسونج ألمانيا اليوم وبشكل رسمي أن الهاتف الذكي الجديد Galaxy Express i8730 LTE متوفر للشراء اليوم في أوروبا أو على الأقل في ألمانيا. وتجدر الإشارة أن سعر هذا الهاتف الجديد يبلغ حوالي 630 دولار، وهو سعر أعلى من السعر الذي تكلفه نسخة الـ 3G من الهاتف الرائد Galaxy S3، بحيث أن هذا الأخير يكلف حوالي 530 دولار فقط.

على غرار الـ Galaxy Express الذي قدمته شركة الإتصالات الأمريكية AT&T في أواخر العام الماضي، فإن النسخة الأوروبية من هذا الهاتف تأتي بشاشة 4.5 إنش بتقنية Super AMOLED Plus وبدرجة وضوح 480×800 بكسل، معالج ثنائي النوى بتردد 1.5 جيجاهرتز، ذاكرة داخلية بسعة 8 جيجابايت مع إمكانية زيادتها عبر منفذ الذاكرة الخارجية Micro SD، ذاكرة عشوائية بحجم 1 جيجابايت، كاميرا أمامية بدقة 1.3 ميغابيكسل وخلفية بدقة 5 ميغابيكسل مع فلاش LED، بطارية بسعة 2000 ميلي أمبير. إلى جانب ذلك فإن الهاتف سوف يدعم العديد من التكنولوجيا اللاسلكية مثل شبكات الجيل الرابع 4G LTE والبلوثوت والـ NFC والـ GPS. وينبغي الإشارة أن الهاتف سيكون متوفرا فقط باللون الأبيض وبمنصة التشغيل أندرويد 4.1 Jelly Bean.

من وجهة نظري، أعتقد أنه ليس من المنطقي إلى أقصى الحدود شراء الهاتف Galaxy Express بدلا من الـ Galaxy S3 حتى ولو كان هذا الأخير قد تم الكشف عنه منذ 10 أشهر من الآن.

المصدر.