الأخبار

 

blackberry world

في وقت سابق من هذا الأسبوع أشرنا في إحدى المقالات أن شركة الـ BlackBerry والمعروفة سابقا بإسم شركة RIM تعتزم الوصول إلى 100 آلف في متجرها تزامنا مع إطلاق الهاتف BlackBerry Z10 في الولايات المتحدة الأمريكية.

يبدوا من خلال التقارير الصادرة هذا اليوم أن شركة الـ BlackBerry لم تخيب آمال مستخدميها لأن متجر تطبيقاتها BlackBerry World إستطاع اليوم كسر حاجز 100 آلف تطبيق.

تجدر الإشارة، أنه في حدث الكشف عن نظام الـ BlackBerry 10 وعن الهواتف المصاحبة له BlackBerry Z10 والـ BlackBerry Q10 قامت الشركة الكندية بتوفير حوالي 70 آلف تطبيق على متجر تطبيقاتها، وبالنظر إلى الرقم المتوفر الآن في المتجر فإننا نلاحظ أن شركة الـ BlackBerry إستطاعت في ظرف 7 أسابيع فقط من إضافة 30 آلف تطبيق جديد للمتجر، وهذا يعتبر خبرا سارا لمستخدمي الـ BlackBerry Z10 والـ BlackBerry Q10.

على أي حال، هذه الأرقام تبدوا مثيرة للإهتمام، ولكن أكثر ما يتخوف منه أغلب مستخدمي أجهزة الـ BlackBerry 10 أن تكون أغلبية هذه التطبيقات ليست تطبيقات ذات جودة عالية مقارنة بالتطبيقات المتاحة حاليا على متجر Google Play أو على متجر App Store. مع مرور الوقت ستتضح الصورة أكثر لذلك فما علينا سوى الإنتظار، ولكن في الوقت نفسه، كيف يجد مستخدمي أجهزة الـ BlackBerry 10 التطبيقات المتاحة حاليا في متجر التطبيقات BlackBerry World؟

المصدر.