الأخبار

play store

من المتوقع أن يخضع تطبيق Play Store لعملية تجديد شاملة من قبل شركة جوجل خلال الأشهر القليلة القادمة. وتم التطرق لهذا الموضوع بعدما كشف الموقع التقني Droid-Life مقطع فيديو مسرب للنسخة الجديدة من التطبيق والتي ستحمل الإصدار 4.0.

بعد مشاهدة الصور ومقطع الفيديو المسرب، يتبين أن التطبيق لن يعرف تغييرات على مستوى الإسم كما حدث مع الإصدار السابق Android Marcket والذي تم تغيير إسمه إلى Play Store، ولكن التغييرات الكبيرة التي سيعرفها الإصدار القادم ستكون في تصميم الواجهة، والتي ستصبح أكثر وضوحا من خلال تصنيف التطبيقات عن طريق الألوان المختلفة. بالإضافة إلى ذلك فقد تم تدعيم التطبيق ببعض اللمسات الجديدة والتي يمكنك إستكشافها من خلال الفيديو الموجود أسفله ( إنجليزي ).

من المتوقع أن تقوم شركة جوجل من خلال هذا الإصدار الجديد بإستضافة خدمة جديدة ستحمل الإسم Google Play News، والتي ستوفر للمستخدمين نظام التسجيل في الصحف والمجالات على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية الداعمة لنظام الأندرويد، وهذا ما يوفر على المستخدمين عناء الذهاب إلى الأكشاك لشراء الصحف كل صباح.

وفقا لما تشير إليه التقارير فإنه من المتوقع أن تقوم شركة جوجل بالكشف عن هذا الإصدار الجديد من تطبيق Play Store في مؤتمرها للمطورين Google I/O المقرر عقده في منتصف شهر مايو القادم.

المصدر.