الأخبار

Thorsten Heins

في مقابلة، كشف الرئيس التنفيذي لشركة الـ BlackBerry، السيد Thorsten Heins أن شركته ستقوم خلال هذه السنة بالكشف عن 4 هواتف ذكية جديدة، وفي خضم هذه التصريحات أعلن Thorsten Heins أنه من بين هذه الهواتف الأربعة سيكون هناك هاتف مثير للإهتمام سيصنف ضمن النماذج الرائدة. وقال أنه لا يستطيع قول الكثير حول هذا الهاتف في هذه اللحظة، بإستثناء أنه سيرتقي بنظام الـ BlackBerry 10 إلى مستوى غير مسبوق من حيث تجربة المستخدم. وأضاف أنه لا يزال غير متأكدا حول إمكانية إطلاق هذا الجهاز الجديد في أواخر هذا العام.

في وقت سابق من هذا العام، ظهرت بعض التقارير تشير أن الـ BlackBerry قد تكشف عن هواتف جديدة تنتمي إلى الفئة المتوسطة، وبخصوص هذا الموضوع صرح الرئيس التنفيذي للشركة بأن الهدف الرئيسي للشركة الآن هو توسيع قاعدة مستخدمي نظام الـ BlackBerry 10 من خلال تقديم ثلاث فئات من الهواتف الذكية، وربما بأسعار متفاوتة. وتشمل هذه الفئات الثلاث، الهواتف الداعمة لشاشة اللمس الكاملة، والهواتف التي تدعم لوحة المفاتيح Qwerty إضافة إلى الهواتف الداعمة لهذه الفئتين في نفس الوقت مثل الهاتف BlackBerry Q10.

ينبغي الإشارة أن هذه التصريحات تأتي بعد ساعات فقط من الإفتتاح الرسمي للـ BlackBerry Z10 في الولايات المتحدة الأمريكية، والتي شهدت طلبات مسبقة على الجهاز أقل من التوقعات.

المصدر.