الأخبار

HTC Company

HTC تعيش حاليا مخاوف مالية كبيرة جدا، ويمكن القول بأن HTC تأمل أن يكون هاتفها الرائد الجديد HTC One الوسيلة الأنسب لحل أحجية المبيعات. من ناحية أخرى، شركة Panasonic حاوت وفشلت في السوق الأوروبية مع هاتفها الذكي Eluga، ولكن في اليابان، الشركة تعمل بشكل جيد في سوق الهواتف الذكية، لذلك فهل نتوقع أن تركز شركة HTC بدورها على السوق الياباني؟ حسنا، وفقا لتقرير صادر من SankeiBiz، يقولون أن HTC قد تكون واحدة من المرشحين بقوة للإستحواذ على قطاع الموبايل في شركة Panasonic.

على ما يبدوا، Panasonic تسعى لتحسين مجموع منتجاتها، وعلى الرغم من أنها تنتج هواتف محمولة في الماضي، يمكننا أن نفترض بأن لديهم شيء خاص لجذب إنتباه المستهلكين. ومع ذلك، فإن السؤال الذي يطرح نفسه حاليا هو، هل يمكن لهذا الإستحواذ المرتقب أن يساهم في تحسين أوضاع الشركتين، وخصوصا شركة HTC؟ كما قلنا، شركة Panasonic لم تقل كلمتها بعد في سوق الهواتف الذكية عكس الشركة التايوانية HTC التي تتوفر على شعبية كبيرة جدا في هذا القطاع، ولهذا فمن المتوقع أن يساهم هذا الإستحواذ على تحسين أوضاع شركة HTC في اليابان وتحسين أوضاع Panasonic في أوروبا وباقي أنحاء العالم.

على إفتراض أنه تم الإستحواذ فعلا على قطاع الموبايل في شركة Panasonic من قبل شركة HTC، فنحن نود أن نشير أن هذا الأمر من شأنه أن يجعل الشركة التايوانية تستفيذ من براءات الإختراع التابعة لشركة Panasonic…وكما جرت العادة، فهذه تبقى مجرد إشاعات في الوقت الراهن. ورغم ذلك فنحن نبقي الآن أعيننا على هذه المسألة.

المصدر.