الأخبار

Galaxy S4 Vs iPhone 5

بعد فترة وجيزة من إعلان سامسونج عن هاتفها الرائد الجديد Galaxy S4، بدأت الغالبية العظمى من المستخدمين للنظر في فكرة تبادل الهواتف الذكية الحالية من أجل الحصول على القادم الجديد من سامسونج. ولكن يبدوا أن الأسابيع التي سبقت إطلاق الـ Galaxy S4 كانت نشيطة جدا كذلك فيما يخص عملية تبادل أو إعادة بيع الهواتف الذكية.

وفقا لتقرير صادر من SellCell.com، فإن تبادل أو إعادة بيع الـ iPhone عرفت إرتفاعا كبيرا بلغت نسبته 194% منذ منتصف شهر فبراير الماضي أي قبل شهر تقريبا من موعد إطلاق الـ Galaxy S4 مقارنة مع نفس الفترة التي تم فيها إطلاق الـ Galaxy S3. وبخصوص هذا الموضوع صرح الرئيس التنفيذي لشركة SellCell كالتالي :

بناءًا على تعليقات الشركاء والأخبار القادمة من HTC و BlackBerry والآن من شركة سامسونج. يمكننا القول بأن درجة سطوع آبل لدى محبيها قد تقل قليلا.

ونحن ندرك في أيامنا هذه، أن حقيقة بيع الأدوات هي الطريقة الأكثر شيوعا لشراء ما نريد حقا، ولكن حقيقة بيع أو إستبدال الهاتف الذكي قبل شهر من الإعلان على الجهاز المراد إقتناءه، يبدوا خيارا متطرفا بعض الشيء. بطبيعة الحال، هذه وجهة نظري للموضوع، ولكن ما هو رأيكم أنتم يا رفاق؟

المصدر.