الأخبار

htc-one-x-logo

في الفترة الماضية ظهرت بعض التقارير تفيد أن شركة HTC تعتزم الكشف عن هاتف ذكي جديد سيحمل الإسم HTC Myst. بالإضافة إلى ذلك سمعنا كذلك أن هذا الأخير سيكون هو الهاتف المقصود بالـ Facebook Phone، واليوم نسمع أن الجهاز يشق طريقه إلى لجنة الإتصالات الفيدرالية FCC.

الهاتف PM33100 أو HTC Myst تلقى اليوم موافقة من لجنة الإتصالات الفدرالية، مما يعني أنه ستتوفر لنا إمكانية إلقاء نظرة على هذا الهاتف قريبا جدا. وبحسب ما جاء في تقرير الـ FCC فإن الجهاز سوف يدعم ميزة الـ LTE والتي تستخدم عادة على الهواتف الذكية الموجهة خصيصا لعملاء شركة الإتصالات الأمريكية AT&T.

ليس ذلك فحسب، نحن نعرف كذلك بأن الـ HTC Myst سوف يأتي كذلك مع الـ Wi-Fi المزودج النطاق، والبلوثوت 4.0 بالإضافة إلى المواصفات التي تسربت سابقا من بينها شاشة 4.3 إنش بدرجة وضوح 720p، معالج ثنائي النوى بتردد 1.5 جيجاهرتز، ذاكرة داخلية أدناها 16 جيجابايت مع إمكانية زيادتها عبر منفذ الذاكرة الخارجية Micro SD، ذاكرة عشوائية بحجم 1 جيجابايت، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابيكسل وأمامية بدقة 1.6 ميغابيكسل.

بالنظر إلى أن الهاتف HTC Myst شق طريقه إلى لجنة الإتصالات الفدرالية FCC، فنحن على يقين بأنه سيتم الكشف عن هذا الجهاز قريبا جدا. كل ما نأمله الآن هو أن لا يعاني هذا الجهاز من التأخير كما يحدث الآن مع الرائد الجديد HTC One.

المصدر.