هواتف محمولة

htc_desire_p_q_01

في وقت سابق من هذا العام أعلنت HTC أنها تعتزم تغيير سياستها، ومعنى ذلك أنها تعتزم تركيز إهتمامها على الأسواق الناشئة في آسيا وإفريقيا من خلال الكشف عن سلسلة هواتف ذكية موجهة أساسا لهذه الأسواق دون غيرها من الأسواق. بالفعل، شركة HTC قامت منذ فترة قصيرة بالبدء في تطبيق سياستها الجديدة بحيث كشفت في الآونة الأخيرة عن الهاتف HTC E1 في الصين، وها هي الآن تستعد للكشف عن هواتف ذكية جديدة من خلال عزمها الكشف عن هاتفين جديدين، الأول سيحمل إسم Desire P والثاني سيحمل Desire Q، وتجدر الإشارة أن كلا الهاتفين يعملان تحت منصة التشغيل أندرويد.

بالنسبة للمواصفات، فإن الهاتف HTC Desire P يشمل شاشة 4.3 إنش داعمة للمس، معالج ثنائي النوى بتردد 1 جيجاهرتز، ذاكرة داخلية بحجم 8 جيجابايت مع إمكانية زيادتها عبر منفذ الذاكرة الخارجية Micro SD، كاميرا خلفية بدقة 8 ميغابيكسل، دعم صوتيات الـ Beats، وكل هذا يأتي تحت منصة التشغيل أندرويد Jelly Bean وبواجهة HTC Sense الشهيرة.

بخصوص الهاتف HTC Desire Q فهو سيأتي بمواصفات أقل من الهاتف الأول، بحيث سيشمل هو الأخر نظام التشغيل أندرويد 4.1 Jelly Bean، شاشة 4 إنش داعمة للمس، دعم صوتيات الـ Beats إضافة إلى واجهة HTC Sense.

للآسف، هذه هي جميع المعلومات المتوفرة لدينا حاليا بخصوص مواصفات هاذين الهاتفين. بالنسبة للأسعار فإن الهاتف Desire P سيكلف حوالي 360 دولار في حين سيكلف Desire Q حوالي 230 دولار. أما بخصوص موعد الإصدار فهو غير متوفر لدينا حاليا، ولكن أغلب التوقعات تشير أنه سيتم إطلاق هاذين الهاتفين في الربع الثاني من هذا العام في آسيا فقط.

المصدر.