ألعاب إلكترونية

Unity

أعلنت شركة Unity اليوم، والمعروفة جدا بمحركها المتعدد المنصات المخصص للألعاب أنها قامت مؤخرا بعقد شراكة مع عملاق المعالجات Qualcomm لتحسين محرك الألعاب الخاص بها ليعمل بشكل جيد مع معالجات Snapdragon التي أصبحت تستحوذ بشكل كبير على سوق معالجات الهواتف الذكية.

هذه التغييرات التي تعتزم شركة Unity القيام بها على محركها بالتعاون مع شركة Qualcomm تهدف بالأساس إلى المساعدة في تحسين أداء التطبيقات والألعاب التي تعتمد على محرك Unity في الأجهزة الذكية التي تحوي معالجات Snapdragon. ونتيجة لذلك، سيكون هذا التطوير الذي سيلحق بمحرك Unity فرصة فريدة لتقديم ألعاب…مع رسوميات عالية الدقة والجودة.

الشركة تنص أيضا على أنها ستوفر بعض الألعاب التي تم برمجتها على وجه التحديد لكي تعمل بشكل مثالي مع الأجهزة الداعمة لمعالجات شركة Qualcomm، ونحن نتصور أن هذه الألعاب ستقدم أداء خيالي مع معالجات Snapdragon الجديدة، ونقصد هنا Snapdragon 600 و Sanpdragon 800.

بالإضافة إلى ذلك أعلنت الشركة كذلك أنها سوف تعمل على تطوير محركها الخاص بالألعاب تدريجيا خلال الأشهر المقبلة على آمل أن يتم إطلاق ألعاب جديدة بإستخدام المحرك المطور في وقت لاحق من هذا العام.

المصدر.