الأخبار

Samsung Company

في ديسمبر من العام الماضي، كانت هناك شائعات عن الـ Galaxy S4 تفيد أن هذا الأخير سوف يأتي بشاشة ” غير قابلة للكسر “. حسنا، تم الإعلان عن الـ Galaxy S4 قبل أسبوعين، وتأكد رسميا أن رائد سامسونج الجديد يتوفر على شاشة Super AMOLED ولكنها للآسف قابلة للكسر. بغض النظر عن ذلك، ظهرت كذلك اليوم بعض الإشاعات تفيد أن الـ Galaxy Note 3 سيأتي بشاشة مختلفة عن تلك المتوفرة في الإصدار السابق من نفس الجهاز، وستكون غير قابلة للكسر، ويشار أن هذه الشاشة ستكون من أهم السمات التي ستميز هذا القادم المنتظر عن باقي الهواتف الذكية الموجودة في السوق حاليا.

هذه الإشاعات تبدو جريئة جدا، ولكن من الناحية النظرية، شاشات الـ OLED التي تنتجها سامسونج بالإضافة إلى بعض الشركات المصنعة الأخرى يمكن أن تكون أقوى بكثير من نظيرتها الـ LCD كما أنها يمكن أن تكون مرنة حتى.

وفقا لإشاعات سابقة فإنه من المحتمل أن يأتي الـ Galaxy Note 3 بمعالج ثماني النوى من فئة Exynos 5 Octa، ذاكرة داخلية أدناها 16 جيجابايت مع إمكانية زيادتها عبر منفذ الذاكرة الخارجية Micro SD، ذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجابايت، بطارية أكبر من المتوفرة حاليا في الـ Galaxy Note 2. بالإضافة إلى ذلك فمن المتوقع أن يشمل كذلك كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل، ونظام الأندرويد 4.2 Jelly Bean.

نفس الشائعات تشير أن شركة سامسونج تعتزم الكشف عن الـ Galaxy Note 3 في معرض IFA المقرر عقده في العاصمة الألمانية برلين. وبالنظر إلى أنه تم الكشف عن الـ Galaxy Note 2 في نسخة 2012 من نفس المعرض فمن المنطقي أن تقوم شركة سامسونج بالكشف عن النسخة الجديدة ضمن فعاليات نفس المؤتمر.

المصدر.