الأخبار

amazon_phone_mock-580-75

بعد الشائعات التي كشف عنها حول تلفاز Apple القادم، يعود الموقع التقني DigiTimes للكشف عن إشاعات جديدة تفيد أن شركة أمازون تعتزم بالفعل الكشف عن هاتف جديد تابع لها خلال هذا العام، وليس هذا فقط بل أشار الموقع نقلا عن مصادر من خط الإنتاج بأن الهاتف الذي يعتزم عملاق التجارة الإلكترونية الكشف عنه سيأتي بشاشة 4.7 إنش، دون تحديد درجة وضوحها.

هذه المصادر أشارت كذلك لموقع DigiTimes بأن شركة أمازون كانت تخطط لتزويد هاتفها القادم بشاشة 4.3 إنش في البداية، ولكنها إختارت في النهاية تزويده بشاشة أكبر لكي تستطيع إستهداف شريحة أكبر من المستخدمين.

تجدر الإشارة إلى أنه في الفترة الماضية ظهرت بعض التقارير تفيد أن شركة أمازون كانت تخطط للكشف عن هذا الهاتف في الربع الثاني من هذا العام، ولكنها قررت تأجيل موعد الكشف عن هذا الهاتف إلى أجل غير مسمى. في الواقع، تقارير Digitimes الأخيرة أفادت أن شركة أمازون كانت تخطط بالفعل للكشف عن هذا الجهاز في الربع الثاني من هذا العام ولكنها لم تستطع تحقيق هدفها لكون الطلب على الشاشات الكبيرة ضخم جدا من جانب الشركات المصنعة الأخرى، وهذا ما لا يمكن شركة أمازون من الحصول على حصتها من هذه الشاشات في الوقت المحدد.

المصدر.