الأخبار

butterfly-htc-3-jpg

أعلنت HTC في وقت سابق أنها راضية كل الرضى على المبيعات التي حققها الهاتف HTC ButterFly ونظيره الخاص بشركة الإتصالات الأمريكية HTC Droid Dna. في الواقع، هذا الأمر دفع الشركة التايوانية للتفكير في إطلاق إصدار جديد من هذا الهاتف الرائع، بحيث أكد مدير التسويق لدى شركة HTC، السيد Benjamin Ho مؤخرا لإحدى وكالات الأنباء المحلية أن شركته تستعد بالفعل للكشف عن إصدار جديد من الهاتف HTC ButterFly.

تجدر الإشارة إلى أنه تم إطلاق HTC ButterFly لأول مرة في شهر ديسمبر الماضي باليابان، وكان يعتبر في تلك الفترة أول هاتف ذكي في العالم يأتي بشاشة 5 إنش وبدرجة وضوح الـ Full HD، وعلى الرغم من إطلاقه في الربع الأخير من العام الماضي إلا أنه إستطاع تحقيق مبيعات جيدة جدا في السوق الياباني. هذا النجاح الذي حققه في السوق الياباني دفع شركة HTC للتفكير في إطلاق نموذج جديد من دون أن نعرف متى بالضبط. ومع ذلك يمكننا القول بأنه من المتوقع أن يحتفظ النموذج الجديد على إسم ButterFly إستنادا لما جاء في تصريح Benjamin Ho:

في الوقت الحاضر، نحن لا ننوي تغيير إسم هذه السلسلة.

بخصوص مواصفات النموذج الجديد، فقد صرحت HTC بأن هذا الهاتف سيضم بعض التقنيات التي تم دمجها في الرائد الحالي HTC One، ومن الأمثلة على ذلك نستحضر مستشعر الـ UltraPixel وواجهة الـ BlinkFeed.

المصدر.