Web

Samsung Content & Services

متاجر التطبيقات والألعاب الأكثر شعبية الآن بين أوساط المستخدمين هي متجر الـ App Store التابع لشركة آبل ومتجر Google Play التابع لشركة جوجل. وعلى الرغم من أن هذه المتاجر تعتبر هي الوجهة المحببة لمستخدمي أجهزة الأندرويد والـ IOS فهذا لا يمنع بعض الشركات التقنية الأخرى للكشف عن متاجرها الخاصة كما هو الشأن مع عملاق التجارة الإلكترونية أمازون من خلال متجرها الإلكتروني ” Amazon AppStore “.

في الواقع، قامت شركة سامسونج وبشكل مفاجئ بالكشف عن متجر جديد تابع لها يحمل الإسم ” Content & Services “. نحن إلى حدود الساعة لا نعرف إن كان هذا هو الإسم الرسمي للمتجر أو لا، وبغض النظر عن ذلك فهذا الموقع الجديد يعتبر كمنصة توفر من خلالها سامسونج لعملائها المحتوى والخدمات، مثل التطبيقات والألعاب. نحن لسنا متأكدين ما إذا كان هذا المتجر يقتصر فقط على ملاك أجهزة سامسونج، وبالتالي خلق شعور التفرد، أو إذا كانت سامسونج تخطط لجعل هذه البوابة الجديدة ملاذا لجميع مستخدمي أجهزة الأندرويد.

في هذه الأثناء، إذا كنت تتسأل عن أي نوع من التطبيقات والخدمات التي توفرها هذه البوابة الجديدة فبإمكانك التحقق منها من خلال زيارتك لها من هنا.

المصدر.