Gemini قد تكون بديل منتجات الـ Microsoft Office في المستقبل !

Microsoft Gemini

يوم أمس، قامت شركة مايكروسوفت بتأكيد قدوم نسخة جديدة من الـ Windows والمعروفة في الوقت الراهن بالإسم الرمزي Windows Blue، ولكن هذا لا يعني أن نظام التشغيل هو الشيء الوحيد من مايكروسوفت الذي سوف يحصل على بعض التجديدات. لا يا سيدي، إذا صحت الإشاعات فإن الـ Windows Blue سيأتي معه منتج جديد سيحمل الإسم الرمزي Gemini، وتجدر الإشارة أن هذا المنتج الجديد سيكون الخليفة المرتقب لحزمة الـ Microsoft Office.

يقال أن ” Gemini ” عبارة من مجموعة من إصدارات الـ Office والتي سوف تصل في غضون الفترة المقبلة، وبالضبط لأكثر من عامين آخرين، حيث سيتم طرح الجزء الأول من هذه الحزمة مع الـ Windows Blue، ومن خلال هذا الإصدار سيكون بإمكان المستخدمين التمتع بإصدارات مختلفة من الـ Word والـ Excel والـ Powerpoint والـ OneNote. على إفتراض أن الأمور سارت بهذا الشكل وتم فعلا إطلاقها في وقت لاحق من هذا الخريف. يبقى أن نرى ما إذا كانت هذه التطبيقات سوف تأخذ تصميم الـ Metro والمعروف كذلك بالنوافذ، وما إذا كانت ستدعم صيغ الملفات الخاصة بالإصدارات السابقة من الـ Office.

في الواقع، إذا وفرت هذه الحزمة الجديدة واجهة إستخدام أسهل وأفضل من تلك المتوفرة في الإصدارات الحالية من الـ Office فإن هذا الأمر قد يكون نقلة نوعية للـ Windows 8 والإصدارات اللاحقة من نفس النظام.

المصدر.

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا