إكسسوارات و ملحقات

belkin-130327-640x265

بعد قيام الشركة السويسرية Logitech بالكشف عن لوحة مفاتيحها ” Logitech Folio ” الموجهة للجهازين اللوحيين iPad والـ iPad Mini، ها هي شركة Belkin تعود من جديد لتشعل فتيل المنافسة من خلال كشفها هي الأخرى عن لوحة مفاتيح جديدة موجهة للجهاز اللوحي iPad تحمل الإسم الرمزي ” Ultimate Keyboard Case “. في الواقع، لوحة مفاتيح شركة Belkin تشبه نوعا ما لوحة مفاتيح Logitech Folio سواء في تصميمها أو في طريقة عملها، وإن كانت في حالة Belkin تأتي بمسند مغناطيسي، مما يسمح بالتمتع بثلاثة طرق عرض مختلفة، وعلى ما يبدوا فإن لوحة مفاتيح Belkin سوف تساعد كذلك على تحسين الصوت.

Belkin أشارت في وصفها للمنتج أن لوحة مفاتيحها الجديدة متوافقة مع تصميم SoundFlow مما يساعد على إعادة توجيه الصوت القادم من الجزء الخلفي للـ iPad إلى الواجهة الأمامية بحيث سيصبح الصوت عندها أكثر وضوحا للمستخدم. بالطبع لا شيء يتفوق على مجموعة من المكبرات الصوتية المخصصة.

عموما، لوحة مفاتيح ” Ultimate Keyboard Case ” تتوفر على هيكل مصنوع من الألومنيوم، كما أنها تتوفر على بطارية تستطيع الصمود لـ 160 ساعة من الكتابة، ولكنها للآسف تزن نصف كيلوجرام تقريبا. بالإضافة إلى ذلك، فإن هذه اللوحة الجديدة من Belkin ستكون متوافقة مع الـ iPad 2 والـ iPad 3 إضافة إلى الـ iPad 4، وينبغي الإشارة أن هذا المنتج متوفر الآن تحت الطلب المسبق بسعر 100 دولار للنسخة السوداء وحوالي 130 دولار للنسخة الفضية.

المصدر.