الأخبار

razer-edge-pro-windows-8-gaming-tablet-pc-620x394

قامت شركة Razer بإصدار جهاز ألعاب اللوحي قوي جدا تحت اسم Razer Edge Pro، و قد حصلت وسائل الإعلام الأمريكية على نسخه منه و قامت بنشر مراجعاتها. في هذا المقال سنعطيكم مختصرا لما ذكرته المواقع في رأيها عن هذا الجهاز الجديد.

موقع Engadget ذكر أن Razer لها الحق بالإدعاء أنه أقوى جهاز لوحي في الأسواق حاليا، لكنه يفشل في كونه جهاز ألعاب محمول. وجه الإنتقاد الرئيسي لدى انجادجت هو عمر البطارية الخاص باللوحي، حيث انه قادر على العمل فقط لمدة ساعتين في أحسن الأوضاع. أيضا مشاكل تشغيل ويندوز 8 على شاشة تلفزيون كاملة يمنعه من أن يكون جهاز ألعاب منزلي منافس. بشكل عام ينصح الموقع بالإنتظار لخيارات أفضل مستقبلا.

موقع The Verge ذكروا أن الجهاز فعلا قوي، و يمثل الخيار الوحيد للوحي قادر على تشغيل ألعاب ممتازة. لكن كجهاز لوحي للاستخدام العادي فهو سيء و ثقيل و غير عملي. شراء Razer Edge Pro مع كافة الملحقات الضرورية سيكلفك $2,000، نفس المبلغ قادر على شراء كمبيوتر ألعاب رائع جدا، ربما ليس محمول، لكن سيشغل لك أفضل لعبة في السوق بأفضل طريقة.

أخيرا موقع Gizmodo قال أن ريزر ايدج برو يقدم الطريقة الجديدة للعب الألعاب القوية بكونه محمولا و يمكن وصله بالشاشة في المنزل كجهاز كونسل. لكن في المقابل ذكروا الكثير من العيوب، يتصدرها الشاشة العادية و عمر البطارية الذي يستمر 3 ساعات عندما تكون الإضاءة في أعلى مستوى. أيضا كجهاز لوحي فهو مخيب و لا ينافس الأفضل في السوق، بما فيهم سرفس برو. أخيرا الجهاز كان ثقيلا و غير مريحا في الحمل بكافة الأوضاع.

حسنا بقراءة هذه الإنطباعات يمكننا أن نقول أن Razer Edge Pro هو الحلو الذي لم يكتمل. فهو جهاز ألعاب محمول قوي جدا و قادر على تشغيل ألعاب جديدة مثل بايو شوك، لكنها ثقيل و غير مريح و غالي الثمن. لذلك نفضل الإنتظار لظهور جهاز ألعاب محمول أفضل و يعالج هذه الأخطاء المؤثرة جدا.