الأخبار

Google Translator

من الأشياء التي تجعل الشركات التقنية تودع ساحة المنافسة مبكرا هي كونها تحب أخذ قسط من الراحة والإعتماد على أمجاد الماضي، من دون التفكير في المستقبل. هذا الأمر إنطبق على الكثير من الشركات التقنية، ولكن ليس على شركة جوجل، ولذلك فإنه من الجيد أن نرى عملاق البحث جوجل هو بطل الإبتكار دائما.

على الرغم من أن جوجل لم تقم بإطلاق تحديث جديد لتطبيقها ” Google Translator ” منذ فترة طويلة، فهذا لا يعني أن عملاق البحث الإلكتروني كان نائما طيلة هذه الفترة، بل العكس هو الذي يحدث. في الواقع قامت شركة جوجل صباح هذا اليوم بإطلاق تحديث جديد موجه لمستخدمي خدمة ” Google Translator ” تقدم من خلاله خيار جديد لتحميل حزمة للغات بحيث يمكن إستخدامها عندما لا يتوفر المستخدم على إتصال بالإنترنت، وبمعني أخر يمكن إستخدامها في ترجمة أي شيء في وضع OffLine. وتجدر الإشارة إلى أن ” Google Translator ” أصبح يدعم الآن 50 لغة مختلفة لتقديم ترجمات خارج نطاق الإتصال بالشبكة.

هذا الخبر سيكون سارا للعديد من المستخدمين، وخصوصا بالنسبة لأولئك الذين يسافرون إلى المناطق التي تكون فيه اللغة مختلفة جدا عن اللغة التقليدية. بالإضافة إلى ذلك، فإن التطبيق والحزمة الجديدة متوفرة للتحميل مجانا.

المصدر.