الأخبار

galaxy-s4

قبل فترة قصيرة وبالضبط بعد الإعلان مباشرة عن الـ Galaxy S4، ظهرت العديد من التسريبات والإشاعات تفيد أن شركة سامسونج تعتزم الكشف عن نسخة مصغرة من الـ Galaxy S4 ستحمل الإسم Galaxy S4 Mini. في الواقع، هذا الأمر لا يبدوا مفاجئا بالنظر إلى أن شركة سامسونج قامت بنفس الخطوة مع الـ Galaxy S3 في العام الماضي، من خلال كشفها عن نسخة مصغرة من هذا الأخير تحمل الإسم الرمزي Galaxy S3 Mini.

طيلة هذه الفترة لم نسمع أي رد من شركة سامسونج بخصوص هذا الموضوع، ولكن يبدوا أنه حان الوقت لكشف الستار عن هذا الموضوع. في الحقيقة، قامت شركة سامسونج وبشكل مفاجئ اليوم بتأكيد صحة أنباء قدوم نسخة مصغرة من الـ Galaxy S4، بحيث أشارت أنها راضية كل الرضى عن المبيعات التي حققها الـ Galaxy S3 Mini لذلك فهي فكرت في القيام بنفس الخطوة مع القادم الجديد Galaxy S4.

إلى حدود الساعة، المعلومات المتوفرة حول هذا الهاتف لا تزال شحيحة جدا، بحيث أشارت سامسونج أنها تعتزم إطلاق هذه النسخة المصغرة بعد وقت قصير من الأخ الأكبر، لذلك فيمكننا القول بأن هذا الأخير سيتم الكشف عنه في شهر يونيو القادم. ووفقا للإشاعات التي ظهرت في الفترة الماضية فإن الـ Galaxy S4 Mini سيتوفر على شاشة 4.3 إنش بتقنية AMOLED، معالج رباعي النوى من فئة Exynos، كاميرا خلفية بدقة 4 ميغابيكسل، ذاكرة عشوائية بحجم 1 جيجابايت، ذاكرة داخلية أدناها 8 جيجابايت مع إمكانية زيادتها عبر منفذ الذاكرة الخارجية Micro SD، وكل هذا يأتي تحت منصة التشغيل أندرويد 4.2 Jelly Bean.

المصدر.