الأخبار

snapdragon-lg

في وقت سابق من هذا الشهر ظهرت بعض الأنباء تفيد أن شركة LG تعمل على شيء في مختبراتها سيكون بمثابة مفاجأة غير متوقعة للمستخدمين وللشركات المنافسة على حد سواء. ولكن إلى حدود الساعة لم يتم الكشف عن ماهية ذلك الشيء الذي تطوره الشركة الكورية. ولكن على الأغلب، كان من المتوقع أن يكون هذا الأمر مرتبطا بقطاع الهواتف الذكية.

يبدوا من خلال الأنباء التي ظهرت اليوم أن تلك التوقعات كانت صادقة. في الواقع، ظهر اليوم جهاز جديد من LG مجهول الهوية في إختبار لقياس الأداء والمعروف كذلك بإختبار الـ GLBenchmark. في حد ذاته، هذا ليس مهما جدا، ولكن النتائج تبين أن هذا الجهاز القادم من LG سيتوفر على معالج رباعي النوى من فئة Snapdragon 800 كما أنه يقدم أداء باهر جدا إستطاع من خلاله التفوق على أغلب المنافسين بما في ذلك الـ iPad 4 والـ HTC One.

إلى حدود اللحظة، المواصفات الخاصة بهذا الجهاز لاتزال مبهمة وغامضة، ولكن إستنادا لنتائج الـ GLBenchmark فإن الهاتف القادم من LG سيتوفر على شاشة بدرجة وضوح الـ Full HD كما أنه سيأتي بمنصة التشغيل أندرويد 4.2.2 Jelly Bean. نحن لا نزال نود معرفة المزيد من التفاصيل حول إسمه ومتى سيتم الكشف عنه وعن باقي مواصفاته، وأعتقد أن هذه المعلومات لن تغيب عنا لوقت طويل.

المصدر.