ألعاب إلكترونية

iron-man-3

إذا كنت من عشاق سلسلة أفلام Iron Man، فإحتمال أن تكون عاشقا للعبة شركة GameLoft الجديدة هو إحتمال وارد جدا. في الواقع، بعد سلسلة طويلة من الإعلانات التشويقية قامت شركة GameLoft أخيرا بالكشف عن لعبتها الجديدة ” Iron Man 3 “، والتي تم تجسيدها من سلسلة أفلام الخيال العلمي الشهيرة Iron Man.

عموما، بالنسبة لأولئك الذين يعتبرون أنفسهم أكثر المشجعين المتشددين لفيلم Iron Man، فقد يهمهم معرفة أن فريق عمل شركة GameLoft أعلن أن لعبته الجديدة ” Iron Man 3 ” سوف تشق طريقها إلى منصة التشغيل IOS والأندرويد في الـ 25 من شهر أبريل المقبل.

من خلال مشاهدة مقطع الفيديو أسفله يتبين لنا أن اللعبة لا تبدوا سيئة للغاية، ويمكن أن تكون ممتعة جدا حتى وإن كان هناك بعض الشك حول ما إذا كان ما شاهدناه في هذا الفيديو هو فعلا الآداء الحقيقي للعبة. مرة أخرى قد أكون مخطئا ولكن على أي حال، بالنسبة لأولئك المهتمين فلينتظروا قدوم 25 أبريل إن شاء الله لكي تتاح لهم فرصة وضع أيديهم على هذه اللعبة التي من المتوقع أن تكون ممتعة نظرا لقوة وتجربة وشعبية شركة GameLoft في مجال الألعاب الإلكترونية. في الوقت نفسه، لا تنسى مشاهدة الفيديو أسفله للحصول على فكرة أوضح حول الإمكانيات الحقيقية لهذه اللعبة الجديدة.

المصدر.