الأخبار

iPad Mini

العلاقة بين آبل وسامسونج ليست على ما يرام منذ سنوات عديدة بسبب الدعاوي القضائية الموجهة ضد بعضهم البعض. في الواقع، هناك همسات تدور في الآونة الأخيرة تشير إلى أن الجيل القادم من الـ iPad والنسخة الثانية من الـ iPad Mini لن تعتمد على الشاشات التي تصنعها سامسونج وإنما سوف تعتمد شركة آبل في ذلك على شركة LG وعلى بعض الشركات المصنعة الأخرى.

ظهرت يوم أمس بعض التقارير المثيرة للإهتمام أفادت أن شركة آبل قررت التخلي عن سامسونج بصفة نهائية وبدلا من ذلك قامت بطلب المساعدة من شركة Innolux لإنتاج الشاشات التي تعتزم تضمينها في أجهزتها اللوحية القادمة. هذه النتيجة يمكن التنبؤ بها لكون شركة سامسونج وآبل لا تزالان تتهمان بعضهم البعض في العديد من المحاكم الدولية. في الوقت الراهن، يتم تصنيع معظم شاشات الجهاز اللوحي iPad Mini من جانب شركة سامسونج، ولكن بما أن شركة آبل قررت الإعتماد على LG وشركة Innolux فهذا الأمر قد يزعزع خط إنتاج شركة سامسونج.

على إفتراض أن هذه الإشاعات كانت صحيحة فهذا الأمر سيكون في صالح شركة Innolux لكونها ستكون مسؤولة على إنتاج شاشات أحد أكثر الأجهزة مبيعا في العالم. يبدوا أن المديرين التنفيذيين في Innolux قد يرغبون في إعداد بعض كؤوس العصير وقوالب الحلوى للإحتفال بعقدهم صفقة مع إحدى كبرى الشركات التقنية في العالم.

المصدر.