إريكسون أفضل مزود للخدمات المدارة للعام الحالي

- - أخبار محلية - 1,723 مشاهدة
Ericsson Network World ME Award 2

يتسلم أحمد سيماب، رئيس خطوط خدمة الخدمات المدارة لشركة إريكسون منطقة الشرق الأوسط، جائزة Network World Middle East نيابة عن شركة إريكسون

تم تكريم شركة إريكسون يوم أمس لإنجازاتها في مجال الخدمات المدارة، وذلك خلال حفل جوائز“Network World Middle East 2013” و تعتبر شركة إريكسون الشركة الرائدة في إطلاق الخدمات المدارة لتكنولوجيا المعلومات، والتي تدعم بنشاط شركات الاتصالات في المنطقة من خلال حلول تكنولوجيا المعلومات.

إريكسون تفوز بجائزة أفضل مُزود للخدمات المدارة للعام الحالي  

 

تم تكريم شركة إريكسون يوم أمس لإنجازاتها في مجال الخدمات المدارة، وذلك خلال حفل جوائز

“Network World Middle East 2013” الذي أقيم في دبي بحضور عدد من كبار اللاعبين في قطاع الاتصالات من مختلف أنحاء المنطقة.

وبهذه المناسبة، قال: أحمد سيماب، رئيس خطوط خدمة الخدمات المدارة لشركة إريكسون منطقة الشرق الأوسط،  “إنه لشرف عظيم بالنسبة لنا أن تحظى إنجازاتنا المتميزة بهذا التكريم الرفيع من زملائنا في القطاع. ويسرّنا الحصول على هذه الجائزة التي تحتفي بإنجازاتنا في مجال الخدمات المدارة. لقد شهدت المكانة الرائدة التي تتمتع بها إريكسون نمواً كبيراً متجاوزة سوق الاتصالات لتشمل الآن قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بأكمله من خلال تقديم حلول وخدمات متكاملة ومبتكرة في مجال الاتصالات المتنقلة. إن رؤيتنا للمجتمع الشبكي، حيث يستفيد سُكان المنطقة والشركات والأجهزة من الاتصالات، تعكس عزمنا التام على المساهمة في بناء المجتمع المترابط بالفعل في المنطقة”.

تعتبر شركة إريكسون الشركة الرائدة في إطلاق الخدمات المدارة لتكنولوجيا المعلومات، والتي تدعم بنشاط شركات الاتصالات في المنطقة من خلال حلول تكنولوجيا المعلومات. خدمات إدارة تكنولوجيا المعلومات لديها إمكانيات كبيرة لتحقيق النمو في منطقة الشرق الأوسط بأسرها. وتعمل الشركة جنبا إلى جنب مع عملائها لفهم متطلباتهم وتستخدم مقراتها العالمية وخبراتها الإقليمية لتقديم الحلول الشاملة والمرنة.

مواضيع: