ألعاب إلكترونية

wii-u-miiverse-smartphone-pc-few-weeks

عندما قامت Nintendo بالكشف عن خدمة Miiverse لجهاز الـ Wii، أكدت الشركة اليابانية أنها تسعى لتوسيع المدى الذي تشغله هذه المنصة لتشمل كذلك أجهزة أخرى مثل الأجهزة المحمولة وأجهزة الـ PC. ولكن للآسف الشركة إمتنعت طيلة هذه الفترة على البوح بالموعد الذي تعتزم فيه إطلاق هذه الخدمة بشكل رسمي.

أخيرا، ضمن فعاليات مؤتمر مطوري الألعاب الذي عقد هذا الأسبوع كشفت لنا Nintendo أنها تعتزم بشكل رسمي إطلاق خدمة Miiverse في الربيع لكل من الأجهزة المحمولة وأجهزة الـ PC. وبخصوص هذا الموضوع، أعلن Kiyoshi Mizuki مدير منتج Miiverse داخل شركة Nintendo أن تطبيق Miiverse سيكون متاحا في غضون أسابيع، وبالضبط في شهر أبريل أو مايو المقبل، سواء على أجهزة الـ PC أو الهواتف الذكية. أما بالنسبة لنسخة Miiverse الخاصة بمنصات الألعاب المحمولة التابعة لشركة Nintendo فقد أشار Kiyoshi Mizuki أنها لاتزال قيد التطوير حاليا، ولكن في الوقت الراهن لا نعرف متى بالضبط سيتم إطلاق هذا التطبيق لكافة المستخدمين.

للإضافة، خدمة Miiverse هي عبارة عن شبكة تواصل إجتماعية تسمح للمستخدمين وخصوصا عشاق الألعاب منهم بتبادل الآراء والتعليقات حول الألعاب المفضلة لديهم.

المصدر.