ألعاب إلكترونية

Wii-U

كانت مبيعات جهاز الـ Wii U موضع إهتمام العديد من عشاق الألعاب، لأنه من الواضح أن الشركة اليابانية Nintendo تواجه بعض المتاعب فيما يخص شعبية جهازها الجديد لدى المستخدمين. مع مبيعات لم تتجاوز 64 آلف وحدة في الشهر الماضي، فسوف يكون هناك مجرد أسابيع قليلة لنسمع كيف فشلت الشركة بشكل رهيب في شهر مارس أيضا، ولهذا فقد قدم لنا Tony Bartel رئيس متاجر GameStop لمحة عن أداء جهاز الـ Wii U في متاجره.

أثناء تقديم تقرير أرباح GameStop قبل يومين، أشار Tony Bartel أن مبيعات جهاز الـ Wii U كانت في بداية الإطلاق أقوى من المتوقع وإستطاعت متاجر GameStop في تلك الفترة بيع آلالاف الوحدات. ولكن ما بعد موسم الأعياد بدأت مشكلة المبيعات تطفو على السطح، بحيث أصبح أداء مبيعات أجهزة الـ Wii U مخيبة للآمال على مدى الأشهر القليلة الماضية، ولكن رغم ذلك فقد أشار Tony Bartel بأن متاجر GameStop لن تتخلى عن الـ Wii U لأنه يعتقد بأن هذا الجهاز في جعبته الكثير ليقدمه :

ما زلت أعتقد أن هناك فرصة هائلة أمام الـ Wii U، فهو يقدم تجربة لعب فريدة لا تتواجد على الأجهزة الأخرى. وأعتقد أن التسويق الذي لم يرتقي بعد إلى المستوى المطلوب هو الذي تسبب في هذه المبيعات المخيبة للآمال، على الرغم من الجهود المبدولة من طرف فرقنا لتثقيف المستهلكين بمدى روعة هذا الجهاز وبقوة أدائه.

المصدر.