ألعاب إلكترونية

SONY COMPUTER ENTERTAINMENT INC. PLAYSTATION 4

عندما تم الإعلان عن الـ Playstation 4، نحن على يقين بأن العديد من المستخدمين وخصوصا عشاق الألعاب منهم خرجوا في اليوم التالي للبحث عن متاجر تجزئة توفر لعملائها وضع الطلب المسبق للحصول على هذا الجهاز. وعلى الرغم من أنه لا توجد هناك أية متاجر تجزئة أعلنت بشكل رسمي أنها فتحت باب الطلب المسبق على الـ Playstation 4 لعملائها فقد تبين أن هذا الأخير هو موضع ترحاب لدى العديد من عشاق الألعاب، لأنه وفقا لما صرح به Tony Bartel رئيس متاجر GameStop أثناء تقديم تقرير الأرباح قبل يومين، فإن حوالي 900 آلف شخص قاموا بالتسجيل في قائمة ” الإعلان المسبق للـ Playstation 4 “، والذي يساعد في إبقاء العملاء على إطلاع دائم بموعد الإطلاق الرسمي لجهاز الـ Playstation 4. هذا الأمر إن دل على شيء فهو يدل على أن مبيعات الـ Playstation 4 ستفوق التوقعات بكثير.

بما أن أكثر من 900 آلف شخص قاموا بالتسجيل في لائحة الإعلان المسبق لموعد طرح الـ Playstation 4، فإن Tony Bartel يتوقع أن يكون الطلب على الـ Playstation 4 أكثر من العرض. إليكم تصريح Bartel بخصوص هذا الموضوع :

على الرغم من أننا حصلنا على الأرقام الغير رسمية من Sony فنحن نتوقع أن الطلب سوف يتجاوز العرض بكثير خلال فترة إطلاق هذا الجهاز في الأسواق.

إذا كنت تخطط لأن تكون من الأوائل الذين يملكون الـ Playstation 4 أو جهاز الـ Xbox القادم، فنحن نوصيك بشدة للإنقضاض على فرصة مواتية في مرحلة الطلب المسبق وقتما كان ذلك متاحًا.

المصدر.