Xperia Walkman و Xperia Cybershot قادمان في الربع الثالث؟

- - الأخبار, هواتف محمولة - 3,099 مشاهدة

live-with-wal.black

قبل ظهور الهواتف الذكية، أدلت شركة Sony لنفسها بإسم في عالم الهواتف النقالة من خلال الكشف عن هواتف لعشاق الموسيقى وهواة التصوير، وذلك تحت العلامة التجارية Walkman و CyberShot، وينبغي الإشارة أن هذا الامر حدث عندما كانت تعرف Sony بشركة Sony Ericsson. كانت هناك شائعات في الماضي تفيد بأن شركة Sony تبحث أن تفعل الشيء نفسه مع الهواتف الذكية الداعمة لنظام الأندرويد، ولكن حتى الآن لم نرى أي دليل على ذلك. لكن وفقا للقائمين على موقع Phone Arena فإنهم يزعمون أنهم حصلوا على معلومات سرية تشير إلى أن Sony بإمكانها الكشف عن هواتف ذكية جديدة من فئة الـ Xperia Walkman والـ Xperia Cybershot في الربع الثالث من هذا العام.

من المتوقع أن يأتي الجهازين بشاشة 5 إنش على غرار الـ Xperia Z. ويشاع كذلك أن الـ Xperia Walkman سيأتي بمواصفات أعلى ومكبر صوت عالي الوضوح جنبا إلى جنب مع باقي مواصفات المعروفة في الهواتف الذكية التابعة لشركة Sony حاليا، وهذا ما يجعل هذا الهاتف موجه بشكل كبير لعشاق الموسيقى. لقد رأينا مكبرات صوت عالية الوضوح خاصة بالهواتف الذكية ولكنها تكلف أسعار مرتفعة نوعا ما لذلك فنحن نأمل أن تقوم شركة Sony بالكشف عن هذا الهاتف بسعر معقول. أما بالنسبة للهاتف Xperia CyberShot فيشاع أنه سوف يأتي بكاميرا خلفية ستكون هي الأفضل بين جميع الهواتف الذكية، وبمستشعر سيكون المنافس المباشر لذلك الموجود في الـ Nokia 808 PureView. بالإضافة إلى ذلك فقد يضم كذلك عدسة Carl Zeiss الشائعة في أجهزة النوكيا.

إلى حدود الساعة لا شيء مؤكد، ولكن من يدري؟ فقد تكون هذه مفاجأة Sony للشركات الرائدة في السوق حاليا. على أي حال، ما هو إعتقادكم يا رفاق؟ هل أنتم مهتمون بالـ Xperia Cybershot أو بالـ Xperia Walkman؟

المصدر.

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا