الأخبار

feedly-new-update

حالما إنتشر خبر نية شركة جوجل إيقاف خدمة Google Reader منتصف هذا العام. بدأت الخدمات المنافسة والبديلة تصعد وثيرة عملها، Feedly واحدة من هذه الخدمات، فهذه الأخيرة إستطاعت إستقطاب حوالي 500 آلف مستخدم جديد في غضون أيام. إنهم حقا صعدوا لعبتهم.

اليوم، قامت شركة Feedly بالكشف عن تحديث جديد للتطبيق الخاص بمنصة الأندرويد والـ IOS. في هذا التحديث الجديد قامت Feedly بإضافة مجموعة من الميزات الجديدة، التي تشمل قدرات بحث أفضل، إضافة محرك بحث جديد يجعل من السهل على المستخدم العثور على الأخبار بشكل أسرع. بالإضافة إلى ذلك فإن شريط البحث الجديد يوفر ميزة إكمال الكتابة كما أنه تم تطويره أيضا لجعله أسهل على المستخدمين بحيث يمكنهم الآن من إكتشاف المواقع الجديدة التي قد تكون من إهتماماتهم. إلى جانب ذلك تم تطوير بعض خوارزميات الموقع للأخذ بعين الإعتبار تفاعل المستخدم، وهذا من شأنه أن يؤدي إلى الحصول على أخبار أفضل وبشكل أسرع مع مرور الوقت.

يمكن للمستخدمين الآن تحديد المقالات التي لم يتم قراءتها لضمان أن لا يفوت المستخدم الأخبار التي تهمه لقرائتها في وقت آخر. عموما، هناك العديد من الإضافات والتحسينات التي أتى بها التطبيق الجديد من Feedly ولكن لا يسعنا ذكرها كلها هنا، لذلك فإذا أردت الإطلاع على المزيد من المميزات الموجودة في التحديث فبإمكانك تحميل التطبيق الآن على الـ iTunes وعلى Google Play.