أجهزة لوحية

razer-edge-live-01

شركة Razer، إكتسبت شعبية كبيرة جدا في الآونة الأخيرة بسبب إطلاقها للجهازين اللوحيين Razer Edge والـ Razer Edge Pro اللذان يتوفران على قدرات فنية كبيرة جدا إضافة إلى نظام تشغيل أقل ما يقال عنه أنه رائع من جميع الجوانب.

في وقت سابق، وبالضبط في شهر مارس الماضي أعلنت شركةRazer أن الطلبات المسبقة على الجهاز Razer Edge Pro كانت أكثر من المتوقع بكثير لدرجة أنها إضطرت لوقف إستقبال الطلبات لفترة قصيرة بسبب إنتهاء مخزون الوحدات المتوفرة لديها من هذا الجهاز. وبسبب النجاح الكبير الذي عرفه هذا الجهاز اللوحي في الأسواق ونظرا لشعبيته الكبيرة بين المستخدمين إضافة إلى كونه جهاز لوحي مخصص لعشاق الألعاب بالدرجة الأولى، أعلنت شركة Razer اليوم أن ميزة إدماج الـ Steam في الجهاز اللوحي Razer Edge أصبحت متوفرة الآن. نعم، هذا يعني أن تطبيق Steam سيأتي بشكل إفتراضي مع أجهزة الـ Razer Edge اللوحية.

بخصوص هذا الموضوع صرحت Steam بأن برمجيات Valve تمكن عشاق الألعاب في جميع أنحاء العالم لإطلاق الألعاب بشكل أسرع من أي وقت مضى، مما يساعد على تقليل وقت التحميل، مع إمكانية الدخول إلى الألعاب المفضلة في أي مكان آخر وبشكل أسرع.

المصدر.