الـ Windows Blue هو مجرد تحديث للـ Windows 8 ؟

- - أنظمة تشغيل, الأخبار - 2,824 مشاهدة

blue_windows_8_wallpaper_by_jaidynm-d4szya9

في الأسبوع الماضي، أقرت شركة مايكروسوفت أن نظام الـ Windows Blue سيكون التحديث الجديد لمنصة التشغيل Windows. وعلى الرغم من أن شركة مايكروسوفت لمحت إلى أن الإسم Windows Blue قد لا يكون الإسم الرسمي للتحديث القادم، فيبدوا من خلال التقارير الجديدة أن شركة Redmond قررت تسمية إصدارها القادم من الـ Windows بالـ Windows 8.1.

هذه الشائعات وردت إلينا من الموقع التقني ZDNet، والذي أشار في تقريره أنه حصل على بعض المعلومات من مصادره الخاصة ومن بعض المخبرين تفيد أن الـ Windows Blue هو مجرد تحديث للـ Windows 8، وليس منصة Windows جديدة تماما. وتجدر الإشارة إلى أنه تم تسريب صورة هذا الصباح تلمح إلى أن ما نسميه حاليا بالـ Windows Blue هو في الحقيقة سيحمل إسم الـ Windows 8.1.

يبدوا أن نظام الـ Windows RT سوف يحصل بدوره على تحديث الـ Windows Blue، وهذا ما يعني أنه هو الأخر سيحمل الإسم الرمزي Window RT 8.1. هذا الأمر غير مستغرب لأن النظامين مبنيين على نفس النواة تقريبا. بغض النظر عن الإسم الذي تعتزم مايكروسوفت إطلاقه على تحديث الـ Windows Blue، فنحن نود أن نشير بأننا سنتعرف على المزيد حول هذا الموضوع في الأشهر القليلة القادمة، بحيث من المتوقع أن تكشف مايكروسوفت عن هذا التحديث في صيف هذا العام.

المصدر /  الصورة المسربة.

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا