الأخبار

eyefly-002

تقنية الـ 3D لم تحصل بعد على الكثير من الإهتمام في سوق الهواتف الذكية، ولكن هناك طريقة لتحويل شاشات العرض العادية في الهواتف الذكية إلى شاشة ثلاثية الأبعاد. في الواقع، طور باحثون في سنغافورة شريط غير عادي يحمل إسم EyeFly 3D والذي يسمح لمستخدمي الهواتف الذكية العادية للتمتع بتقنية الـ 3D على هواتفهم. وتجدر الإشارة إلى أن شريط EyeFly 3D مكون في الأصل من 500 آلف عدسة مصغرة كما أصبح بإمكانه العمل مع الأندرويد ومع تطبيقات الـ IOS في نفس الوقت، إضافة إلى إمكانية  تقديمه لمحتوى الـ 3D. وينبغي الإشارة إلى أن الإختبارات التي أجريت على هذا المنتج كشفت أن سطوع الشاشة لا يتأثر بتاتا بـ EyeFly 3D، ولكن درجة الوضوح تنخفض بشكل طفيف.

في الوقت الحالي، EyeFly 3D لا يتوفر إلا على الـ iPhone 5 وعلى الجيل الخامس من الـ iPod Touch. ويمكن طلبه مسبقا من هنا، وبخصوص السعر فإن هذا المنتج رغم قيمته الكبيرة إلا أنه يكلف حوالي 34.95 دولار فقط. ومن المتوقع أن تبدأ عملية شحن الطلبات في أواخر شهر أبريل الحالي، وتقول الشركة أنه في الأشهر القليلة المقبلة سيتم الكشف عن نسخة الـ EyeFly 3D لأجهزة الأندرويد التي تتوفر على شعبية كبيرة بين أوساط المستخدمين.

هذا هو بالتأكيد أرخص وسيلة لوضع النظارات والتمتع بتقنية الـ 3D على الهاتف المحمول الخاص بك، بدلا من شراء الهواتف الذكية التي تدعم هذه التقنية مثل LG Optimus 3D Max.

المصدر.