الأخبار

galaxy-s4-electrony

حوالي الشهر هي الفترة التي مرت على الحدث الكبير الذي أقامته شركة سامسونج في العاصمة الإقتصادية الأمريكية نيويورك والذي كشفت فيه للعالم عن رائدها الجديد Galaxy S4. ولكن في هذه المرحلة، أغلب المستخدمين يفكرون الآن ويطرحون تساؤلات عن متى بالضبط ستقوم شركة سامسونج بالبدء في إطلاق الـ Galaxy S4 في الأسواق؟ حسنا، في الأسبوع الماضي سمعنا أن شركة الإتصالات الأمريكية AT&T ستبدأ في إستقبال الطلبات المسبقة على الـ Galaxy S4 يوم 16 أبريل بسعر 250 دولار، ولكن شركة AT&T لم تكشف حتى الآن عن موعد الإطلاق الرسمي ولا عن نوعية إصدار الـ Galaxy S4 الذي سيكون متاحا بسعر 250 دولار، ولكن يبدوا من خلال آخر التقارير التي وردتنا اليوم أنه أصبحت لدينا فكرة حول موعد إطلاق الـ Galaxy S4 في بعض الأسواق.

وفقا لأخر التقارير التي كشف عنها الموقع التقني SamMobile فإنه من المتوقع أن تقوم شركة سامسونج بإطلاق الـ Galaxy S4 نسخة الـ 3G بسعة 16 جيجابايت في روسيا وفي عدد من بلدان أوروبا الشرقية في منتصف شهر أبريل الحالي مع إمكانية أن يتم إطلاق نسخة الـ 4G LTE في أواخر شهر مايو. أما بخصوص نسخة الـ 3G ونسخة الـ 4G LTE بسعة 64 جيجابايت فمن المتوقع أن يتم البدء في شحنها منتصف شهر يونيو المقبل.

للأسف، فإن التقرير لا يقول شيئا عن موعد وصول الـ Galaxy S4 إلى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ولكن بما أنه أصبح قريبا من القارة العجوز ( أوروبا ) وأصبح كذلك قريبا من الولايات المتحدة الأمريكية، فنحن لا نعتقد بأننا سوف نضطر للإنتظار كثيرا لكي تتاح لنا فرصة وضع أيدينا على رائد سامسونج الجديد.

المصدر.