الأخبار

Apple iTV Concept Design 5

سمعنا جميع أنواع الإشاعات حول تلفاز iTV الذي من المتوقع أن تكشف عنه شركة آبل مستقبلا. يعتقد البعض بأن الـ Apple Tv سيتم الكشف عنه في العام 2014، في حين أن البعض الآخر أكثر تفاؤلا قليلا بحيث يتوقعون أن تقوم آبل بخطوتها هذا العام. ويشكك البعض تماما ما إذا كان هذا النوع من المنتجات ضمن مخططات شركة آبل. وعلى أي حال، وفقا لـ Brian White من شبكة Topeka Capital Markets المتخصصة في بحوث السوق ( بعد إجتماع مع موردي شركة آبل في الصين وتايوان )، فإن شركة آبل تعتزم الكشف عن تلفازها الذكي Apple TV في وقت ما من هذا العام، والذي ينبغي أن يرافقه الإكسسوار iRing.

وفقا لـ Brian White، فإن iRing هو في الحقيقة إكسسوار سيرافق Apple TV وسيكون بمثابة جهاز ملاحة، والذي سيكون في نهاية المطاف قادرا على إستبدال الوظائف التي توفرها أجهزة التحكم عن بعد التقليدية، وكذلك لتحسين الكشف عن الحركة. السيد Brian أكد كذلك  أن آبل ستكشف عن تلفاز مصغر بحجم 9.7 إنش والذي يمكن إستخدامه كشاشة لمراقبة المنزل، ولإجراء محادثات الفيديو، والمكالمات الهاتفية وغيرها.

أن نكون صادقين، هذا يبدوا بعيدا عن توجهات آبل في الوقت الراهن، ونحن نعتقد بأنه من غير المحتمل أن تقوم آبل بالكشف عن هذا الإكسسوار، ولكن بخصوص تلفاز Apple TV فهذا إحتمال وارد جدا. وعلى أي حال، هذه تبقى مجرد وجهة نظر، ولكن ما هو إعتقادكم يا رفاق؟

المصدر.