الأخبار

Galaxy Win

أمس أظهرنا لكم صورة مسربة للهاتف Galaxy Win، واليوم قام فرع شركة سامسونج في الصين بالكشف رسميا عن هذا الهاتف الغامض. ووفقا لما جاء في إعلان الشركة الكورية فإن المواصفات الخاصة بهذا الهاتف تتماشى تماما مع تلك التي نشرت مع التسريب الذي ظهر يوم أمس، وبالنسبة لأولئك الذين غابوا عنا يوم أمس ولم تتح لهم الفرصة لإلقاء نظرة على مواصفات هذا الهاتف فلا تقلقوا لأننا سوف نقوم بذكرها لكم اليوم أيضا.

عموما، الهاتف Galaxy Win سوف يأتي بشاشة 4.7 إنش بدرجة وضوح WVGA، معالج رباعي النوى بتردد 1.2 جيجاهرتز، معالج الرسوميات من فئة Adreno 203، ذاكرة داخلية بحجم 16 جيجابايت مع إمكانية زيادتها عبر منفذ الذاكرة الخارجية Micro SD، ذاكرة عشوائية بحجم 1 جيجابايت. بالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف يتوفر كذلك على كاميرا أمامية بدقة 3 ميغابيكسل وخلفية بدقة الـ 5 ميغابيكسل، بطارية بسعة 2000 ميلي أمبير، دعم تقنية الـ Wi-Fi والبلوثوت والـ GPS، وكل هذا يأتي بمنصة التشغيل أندرويد 4.1.2 Jelly Bean.

يقال أن الـ Galaxy Win سيأتي وهو مدمج ببعض التطبيقات مثل ChatOn. إذا كنت تتساءل عما إذا كان بإمكانك الحصول على هذا الهاتف مستقبلا فليكن في علمك أن الـ Galaxy Win سيأتي إلى الشرق الأوسط بعد أن يتم إطلاقه في بقية دول آسيا، وسيأتي كذلك إلى شمال إفريقيا بعد أن يتم إطلاقه في أوروبا.

المصدر.