إكسسوارات و ملحقات

iPan iPan Xperia Z

إذا كان لديك هاتف Xperia Z من Sony وكنت تبحث عن طريقة لجعل هاتفك يدعم تقنية الشحن اللاسلكية، فنحن سعداء جدا أن نعلمك بأن شركة iPan iPan أعلنت اليوم عن إكسسوار جديد لتفعيل تقنية الشحن اللاسلكية في هاتف Xperia Z متوافق مع جميع منصات الشحن اللاسلكية التي تدعم تكنولوجيا Qi. والمثير للإهتمام في هذا الإكسسوار الجديد من iPan iPan أنه يلعب دورين في آن واحد، فهو يقدم تقنية الشحن اللاسلكية وفي نفس الوقت فهو عبارة عن غطاء واقي لهاتف الـ Xperia Z الخاص بك. ويمكنكم ملاحظة ذلك من خلال الصورة أعلاه.

وفقا لشركة iPan iPan فإن عملية تطوير هذا الإكسسوار لم تكن سهلة كما يتصورها البعض، بحيث أشارت أن الجزء الخلفي للهاتف Xperia Z مصنوع من الزجاج وغير قابل للإزالة، ولهذا فلم يكن من الممكن إستخدام نفس الأساليب التي تستخدمها الشركات المصنعة الأخرى، مثل إستبدال غطاء البطارية ببساطة إلى غطاء أخر يدعم تقنية الشحن اللاسلكية. بدلا من ذلك، أعلنت الشركة أنها إستخدمت موصل 2-PIN الذي يتم إستخدامه عادة من قبل الـ Xperia Z.

إذا كنت مهتما بهذا الإكسسوار الجديد من شركة iPan iPan وتريد الحصول عليه لهاتفك الذكي Xperia Z فليكن في علمك أن هذا الإكسسوار متاح منذ الآن للبيع بسعر 39 يورو للغطاء وحده أو بسعر 89 يورو للغطاء ومنصة الشحن اللاسلكية. إذا أردت الحصول على المزيد من المعلومات فبإمكانك زيارة الموقع الرسمي للمنتج من هنا.

المصدر.