ألعاب إلكترونية

xbox

شيء واحد مؤكد، وهو أن عشاق الألعاب الإلكترونية لا يفضلون أن يفرض عليهم الإتصال الدائم بالإنترنت من أجل التمتع بتجربة لعب كاملة، وهذا واضح من ردود الفعل التي وردت في بعض المواقع التقنية بعد ظهور تقرير جديد حول جهاز الألعاب القادم Xbox 720.

ظهرت اليوم بعض التقارير الجديدة تفيد أن شركة مايكروسوفت تسير في إتجاه مختلف تماما عما تعودنا عليه في السنوات الماضية. في الواقع، هذه التقارير تشير إلى أن جهاز الـ Xbox 720 القادم من شركة مايكروسوفت سيفرض على مستخدميه الإتصال الدائم بشبكة الإنترنت من أجل التمتع بتجربة لعب كاملة على الجهاز، ووفقا لما جاء في هذا التقرير أيضا فإن جهاز الألعاب الجديد سوف يسمح للمستخدمين باللعب لمدة 3 دقائق فقط في حالة تعطل الإتصال بشبكة الإنترنت.

هذا ليس كل شيء، فوفقا للمصادر، فإنه سيتم إطلاق الألعاب والتطبيقات في حالة كان جهاز الألعاب متصلا بشبكة الإنترنت أما في حالة لم يكن متصلا بشبكة الإنترنت فهو سيكون عبارة عن صندوق لا فائدة منه، وهذا ما يعني أن شبكة الإنترنت ستصبح أهم من الـ Xbox نفسه. تجدر الإشارة أن هذه الإشاعات تتوافق تماما مع الإشاعات التي ظهرت أواخر العام الماضي، والتي أكدت نفس ما أشرنا إليه الآن.

على إفتراض أن هذه الإشاعات كانت صحيحة، فنحن نتوقع أن يكون الـ Xbox 720 بداية نهاية مسيرة مايكروسوفت في قطاع أجهزة الألعاب الإلكترونية.

المصدر.