الكاميرات

LUMIX-DMC-GF6_red

بعد تسريب العديد من الصور وإنتشار العديد من الإشاعات حول الكاميرا Lumix DMC-GF6 طيلة الفترة الماضية، قامت أخيرا الشركة اليابانية Panasonic بالكشف رسميا عن كاميرتها الإحترافية الجديدة DMC-GF6. والتي جاءت تماما كما أشارت إليه الإشاعات والتسريبات السابقة. في الواقع، لا يوجد أي شيء في المواصفات الرسمية يمكنه أن يفاجئنا. على أي حال، بالنسبة لأولئك الذين لم يسمعوا بمواصفات هذه الكاميرا من قبل، فهذا ما يمكن توقعه.

كاميرا Lumix DMC-GF6 تأتي بمستشعر دقته 16 ميغابيسكل. بالإضافة إلى ذلك فهي تتوفر على تقنية الإتصال اللاسلكية Wi-Fi وتقنية الـ NFC وهذا يمكن المستخدمين من نقل الصور ومقاطع الفيديو لاسلكيا إلى الأجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر. إلى جانب ذلك، فإن Lumix DMC-GF6 تأتي كذلك بالجيل الأخير من تقنية Venus التي من المفترض ان توفر أفضل تصفية للضوضاء وتحسين إستخدام الدينامية. GF6 تتوفر أيضا على شاشة LCD يمكن إمالتها لما يصل إلى 180 درجة، وهذا ما يتيح للمصور الزوايا الإبداعية.

كما هو متوقع، فإن الكاميرا Lumix DMC-GF6 بإمكانها تصوير فيديو بدقة الـ Full HD مع إمكانية إضافة الفلاتر والتعديلات من خلال الكاميرا نفسها. على أي حال، هذه الكاميرا الرائعة ستكون متاحة في نهاية شهر مايو المقبل، وسوف تكلف حوالي 500 جنيه إسترليني.

المصدر.