هواتف محمولة

Galaxy S4 Vs iPhone 5

أجري إستطلاع للرأي مؤخرا من قبل شبكة Siegal+Gale حول أكثر الهواتف الذكية بساطة في الإستخدام. ووفقا لما جاء في التقرير فإن سلسلة هواتف الـ Galaxy التابعة لشركة سامسونج هي الأكثر سهولة في الإستخدام مقارنة بسلسلة هواتف الـ iPhone التابعة لشركة آبل. وينبغي الإشارة إلى أن هذه البيانات تم جمعها من 400 شخص بشأن نظرتهم للبساطة وسهولة الإستخدام. في حين كان من المتوقع أن يحصل هاتف الـ iPhone من شركة آبل على لقب العلامة التجارية الأكثر سهولة وبساطة، قلبت سلسلة هواتف الـ Galaxy الطاولة وإستطاعت الحصول على أكبر عدد من الأصوات، وبالتالي تغلبت على سلسلة هواتف الـ iPhone.

أغلب أولئك الذين تم إجراء إستطلاع الأراء عليهم أكدوا أن سلسلة هواتف الـ Galaxy هي الأكثر سهولة في الإستعمال وذات مميزات تقنية عالية كما أنها تتوافق مع كم هائل من الإكسسوارات. الـ iPhone كسب أيضا بعض الثناء فيما يخص سهولة الإستخدام خصوصا لدى المستخدمين الجدد للهواتف الذكية.

على أي حال، شركة آبل هي شركة تقنية كسبت شعبية كبيرة لكونها تعتبر علامة تجارية تجسد البساطة وقوة الأداء. ومع ذلك، فيبدوا أن سلسلة هواتف الـ Galaxy التابعة لشركة سامسونج إستطاعت سحب البساط من آبل وهذا الأمر خول لها الحصول على لقب الهواتف الذكية الأكثر بساطة. في الواقع، منصة الأندرويد تعتبر أكثر قوة كما أنها قادرة على فعل وظائف عديدة أكثر من الـ iPhone، وهذا من شأنه أن يساهم في تزعم سلسلة هواتف الـ Galaxy للتصنيف. بغض النظر عن ذلك، ما هو رأيكم يا رفاق؟ أي من هذه الهواتف تظن أنها الأكثر بساطة وسهلة الإستخدام؟

المصدر.