تطبيقات و برامج

itunes

على إفتراض أن كل شي يسير وفقا لما هو مخطط، فيجب على شركة آبل إستضافة حدث WWDC في وقت ما في منتصف هذا العام. ومن الأشياء التي يحتمل أن يتم الكشف عنها خلال هذا الحدث نجد الإصدار 7 من نظام التشغيل IOS وتشكيلة جديدة من الحاسبات المحمولة MacBook. ومع ذلك، يبدوا أن الحدث سوف يستضيف إعلانات أخرى من آبل، ووفقا للمحللة Katy Huberty من شبكة Morgan Stanley، يبدوا أنها تعتقد بأن شركة آبل يمكنها الإعلان عن خدمة جديدة على شبكة الإنترنت فضلا عن ” تطبيق قاتل “.

هذه الخدمة التي تتحدث عنها المحللة Katy Huberty من المرجح أن يكون المقصود بها خدمة iRadio والتي أشيع عنها أنها ستكون منصة متخصصة في بث الموسيقى مثل Spotify و Pandora وغيرها من المنصات الأخرى التي تقدم نفس الخدمة. Katy Huberty تعتقد بأن هذه الخدمة الجديدة من شأنها أن توفر إيرادات إضافية لآبل من خلال الإستفادة من قاعدة مستخدميها. أما بخصوص ما تم تسميته بـ ” التطبيق القاتل ” فتعتقد المحللة Katy Huberty أن يكون هذا التطبيق دو صلة بخدمة الدفع عبر الهواتف الذكية ستكون مشابهة لخدمة PassBook، ولكن نحن نخمن بأن ميزة الدفع بواسطة الهواتف الذكية هذه ستكون أكثر شمولا.

وفي كلتا الحالتين، لا شيء مؤكد حتى الآن، ولكن فيما يخص خدمة iRadio فقد أصبحت هذه الشائعة أقريب إلى الواقع بسبب ذلك الكم الهائل من التقارير التي وردتنا حول هذه الخدمة، ولكن مع ظهور كثير من الإشاعات حول قدوم هذه الخدمة في صيف هذا العام، فهذا يعني أنه من المستبعد أن يتم الإعلان عن هذه الخدمة في حدث WWDC.

المصدر.