هواتف محمولة

Wiko Cink+

سوق الهواتف الذكية شهد في الآونة الأخيرة طفرة كبيرة سواء من حيث الكم أو النوع. بحيث أصبحنا نرى في بداية هذا العام العديد من الشركات التقنية أصبحت تركز بشكل كبير على التنويع في الخصائص التقنية لهواتفها من أجل إستهداف مختلف الطبقات الإجتماعية. من بين الشركات التنقية التي أصبحت تنهج هذه الإستراتجية مؤخرا نجد شركة Wiko التي كشف عن عدة هواتف ذكية بنظام الأندرويد تناسب جميع الفئات وبأسعار معقولة جدا.

اليوم، تعود شركة Wiko لتطل علينا بهاتف جديد يحمل إسم +Cink. بالنظر إلى مواصفات هذا الهاتف فهو يصنف ضمن فئة الهواتف الدنيا، ولمن يريد معرفة المواصفات الخاصة بهذا الهاتف فيبقى أبرزها توفره على شاشة 3.5 إنش بدرجة وضوح 320×480 بيكسل، معالج ثنائي النوى من فئة MediaTek بتردد 1 جيجاهرتز، معالج رسوميات من فئة PowerVR SGX Series 5 XT، ذاكرة داخلية بحجم 4 جيجابايت مع إمكانية زيادتها عبر منفذ الذاكرة الخارجية Micro SD، ذاكرة عشوائية بحجم 512 ميغابايت، كاميرا أمامية بدقة 1.3 ميغابيكسل وخلفية بدقة 3.2 ميغابيكسل، بطارية بسعة 1300 ميلي أمبير. كل هذا يأتي بوزن 113 جرام وبمنصة التشغيل أندرويد 4.1 Jelly Bean.

شركة Wiko أعلنت أن هاتفها الجديد +Cink سيكلف المستخدمين حوالي 99 يورو تقريبا، ومن المتوقع أن يتم طرحه بالأسواق في أواخر هذا الشهر.

المصدر.