هواتف محمولة

huawei-edge-1

في وقت سابق من هذا الأسبوع أشرنا بأن شركة Huawei الصينية أعلنت مؤخرا بأنها تخطط للكشف عن هاتف ذكي جديد بمواصفات قوية في هذا الصيف بالولايات المتحدة الأمريكية. إلى حدود الساعة، الشركة الصينية لم تكشف عن أية معلومات جديدة بخصوص هاتفها القادم. في الواقع، شركة Huawei لديها سلسلة قوية من الهواتف الذكية التي تأتي عادة بأسعار معقولة وبمواصفات جيدة. وفي خطوة منها لمواصلة مسيرتها في قطاع الهواتف الذكية يبدوا أنها تخطط للكشف عن هاتف رائد جديد، لأنه وفقا لما جاء في تسريب ظهر حديثا على شبكة الإنترنت، فيبدوا أن شركة Huawei تعمل على هاتف رائد آخر سيحمل الإسم Huawei Edge وسيكون بهيكل مصنوع من الألومنيوم وبمواصفات منافسة.

وفقا لما صرح به الشخص الذي سرب هذه الصور، فمن المتوقع أن يأتي الهاتف Huawei Edge بشاشة 4.9 إنش بدرجة وضوح الـ Full HD، معالج رباعي النوى من فئة Snapdragon، ذاكرة داخلية بحجم 16/32 جيجابايت مع إمكانية زيادتها عبر منفذ الذاكرة الخارجية Micro SD، ذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجابايت، كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل مع فلاش LED، بطارية بسعة 2600 ميلي أمبير. ويقال كذلك بأن الهاتف سيأتي بنحافة 6.3 ميليمتر وبنظام التشغيل أندرويد 4.2 Jelly Bean.

هل يمكن أن يكون الهاتف الموجود في الصورة أعلاه هو فعلا الهاتف الذكي الذي تخطط شركة Huawei للكشف عنه في الولايات المتحدة الأمريكية صيف هذا العام؟ على أي حال، جميع الإحتمالات واردة في الوقت الراهن ما دامت شركة Huawei متكتمة حول هذا الموضوع.

المصدر.