ألعاب إلكترونية

projectunity

الأجهزة مما كان حجمها فإنها تأخذ حيز و مساحة، فكيف إذا أردت وضع 18 جهاز مختلف في غرفة واحدة ؟ أعتقد أن هذا شئ صعب جدا، و حتى إذا تمكنت من هذا فلا أعتقد أن أي شخص يملك التوصيلات الازمة ليتمكن من شبك جميع هذه الأجهزة معاً، لا ننسى الأسلاك التي ستتشابك و غيرها من هذه الأمور التي ستجعل الأمر معقد جداً.

قام أحد الأشخاص بعمل ما قام بإطلاق عليه إسم Project Unity، جهاز واحد يحمل اللوحات الأم الأصلية من 15 جهاز مختلف و لكن ما قد يضايق أن جميع هذه الأجهزة تتحكم بها بإستخدام أداة تحكم واحدة.

سعر الجهاز سيكون أكثر من 1000$ تقريباً، و اللوحات التي سيحملها من الأجهزة المختلفة هى:Atari 7800 Colecovision, Intellivision, Amstrad GX1000, Sega Master System, Sega Genesis, Sega Saturn, Dreamcast, TurboGrafx X, NeoGeo MVS, Nintendo Entertainment System, Super Nintendo, Nintendo 64, GameCube, و PlayStation 2.

للتذكير قإن جهاز الـ PS2 يمكنه تشغيل العاب لجهاز PS1 و جهاز Atari 7800 يمكنه تشغيل العاب Atari 2600 و أخيرا جهاز GameCube يمكنه أيضاً تشغيل العاب جهاز Game Boy Advance و هكذا يمكنك تشغيل العاب 18 جهاز في جهاز واحد.

المصدر: geeky-gadgets.