تلفزيونات

samsung-f8000

أثناء مؤتمر صحفي تواجد فيه موقع الكتروني اليوم في دبي، قامت سامسونج بإعلان تشكيلتها الجديدة للتلفزيونات الذكية للعام 2013. في البداية هناك فئة F7500 و تأتي بأحجام مختلفة هي 46 و 55 و 60 بوصة، ثم هنالك فئة F8000 و هي متوفرة بأحجام 46 و 75. و تقدم فئات F على تقنية Micro Dimming Ultimate و تقدم بشكل عام سطوعا و عرضا أفضل للألوان. أيضا تحتوي هذه التلفزيونات على معالج رباعي النواة لتشغيل التطبيقات الترفيهية المختلفة التي يحملها متجر سامسونج.

فئة F الجديدة متوفرة الآن في الأسواق الإماراتية و تتراوح أسعارها الرسمية ما بين 5,099 و 12,999 درهم حسب إختلاف الحجم و المواصفات. يمكنكم قراءة البيان الصحفي الكامل في الأسفل من سامسونج الخليج.

للارتقاء بمعايير الترفيه المنزلي
سامسونج تطلق تشكيلة تلفزيوناتها الذكية لعام 2013

التلفزيونات الجديدة توفر تجربة مشاهدة فريدة عبر شاشات أكبر وتقنيات “الترقية الذكية” الأولى من نوعها في العالم و”التوصيات الذكية” و”المحور الذكي” المطوَّر

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 15 أبريل 2013: أطلقت سامسونج للإلكترونيات، الشركة الرائدة عالمياً في قطاع وسائل الإعلام الرقمية والتقنيات الرقمية للتقارب والتوافق التكنولوجي، اليوم تشكيلة تلفزيوناتها الذكية (Smart TV) لعام 2013، التي تستمر بالارتقاء بمستوى الابتكار التكنولوجي من خلال شاشات أكبر حجماً وجودة صورة أكثر تفوقاً. تعمل تلفزيونات F7500 وF8000 LED الجديدة على تبسيط كيفية قيام المستخدمين بالبحث عن المحتوى الإلكتروني المفضل لهم، إلى جانب الارتقاء بمستوى جودة الصورة وإتاحة الاستمتاع بتجربة ترفيه متكاملة وفي غاية السلاسة.

وتعليقاً على إطلاق التلفزيونات الذكية الجديدة، قال فينود ناير، المدير العام لأعمال التلفزيونات في شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات: “إن إطلاق تشكيلتنا الجديدة من التلفزيونات الذكية في منطقة الخليج العربي يوفر تجربة أكثر متعة وسلاسة في تفاعل المستخدمين مع تلفزيوناتهم، كما يؤكد على التزامنا بتقديم التكنولوجيا التي تساهم في تبسيط وإثراء حياتهم. فبفضل توفيرها لميزات أكثر سهولة وإمكانيات اتصال أكثر تنوعاً وخيارات أكثر للمحتوى الإلكتروني وأحجام أكبر للشاشات مع جودة صورة تحاكي الواقع، يمكن للمستخدمين الآن الاستمتاع بتجربة ترفيه منزلي أكثر غنى ورقي وسهولة من أي وقت مضى”.

تعتبر تشكيلة التلفزيونات الذكية (Smart TV) لعام 2013 الجيل السادس من تلفزيونات سامسونج الذكية، وتشتمل أبرز ميزات هذه التشكيلة على:

ميزة “المحور الذكي” (Smart Hub) المطوَّرة من سامسونج، التي توفر خمس لوحات قوائم رئيسية ديناميكية تساعد المستخدمين في إدارة وتصفح مختلف أنماط المحتوى الإلكتروني.
جودة صورة فائقة، حيث توفر تلفزيونات سامسونج الذكية الجديدة من تشكيلة 2013 ألواناً أكثر سطوعاً وحيوية.
“مجموعة الترقية الذكية” (Smart Evolution Kit) التي تتيح لمستخدمي تلفزيونات سامسونج الذكية من تشكيلة 2012 فرصة تحديث تلفزيوناتهم بأحدث الميزات من تشكيلة 2013 دون الحاجة لشراء أجهزة جديدة.
وحدة معالجة (CPU) رباعية النواة التي تتيح سرعة في تشغيل التطبيقات وتصفح الإنترنت وإجراء المهام المتعددة.
ميزة “العرض الذكي” (Smart View) التي تسمح للمستخدمين بنقل المحتوى من التلفزيون إلى الأجهزة المتصلة معه وبالعكس بشكل مباشر وسلس وفي الوقت الفعلي، وبذلك لا يفوّت المستخدمون أي لحظة من برامجهم التلفزيونية المفضلة باستخدم ميزة AllShare.
ميزة “التفاعل الذكي” (Smart Interaction) المتقدمة، التي تتيح للمستخدمين استعمال اللغة المتداولة والإشارات الاعتيادية للتحكم بالتلفزيون.

عرض المحتوى القابل للتخصيص
تتيح ميزة “المحور الذكي” المطوَّرة من سامسونج للمستخدمين استكشاف المحتوى الإلكتروني. ومن خلال واجهة الاستخدام ذات التصفح السهل، يمكن إدارة المحتوى من مركز واحد وتنظيمه ضمن خمس لوحات قوائم ديناميكية تشمل:

لوحة قوائم الصور والفيديو والموسيقى، تتيح للمستخدمين تنظيم الملفات والمحتوى الشخصي على تلفزيونات سامسونج الذكية والأجهزة المتصلة معها.
لوحة قوائم التواصل الاجتماعي (Social)، تركز على المحتوى الناتج عن المستخدم من الأصدقاء وأفراد العائلة ومقاطع الفيديو المنتشرة عبر مواقع “فيسبوك” و”تويتر” و”يوتيوب” وخدمات مكالمات الفيديو.
لوحة قوائم التطبيقات الإلكترونية (Apps)، تتيح تنظيم توصيات وتطبيقات سامسونج التي تم تنزيلها، ما يسهّل الوصول إليها واستخدامها.

تأتي فئة تلفزيونات F8000 بطرازات متنوعة تتراوح أحجامها بين 46 بوصة و75 بوصة، فيما تتوفر فئة F7500 بطرازات مختلفة تتنوع أحجامها بين 46 بوصة و55 بوصة و60 بوصة. وتحتوي فئة تلفزيونات F على أحدث التقنيات التي تحقق جودة صورة أكثر حيوية وسطوعاً وتبايناً وغنى لونياً أكثر من أي وقت مضى. وإلى جانب تقنية Micro Dimming Ultimate، تتمتع هذه التلفزيونات بحافة نحيفة ومعالج رباعي النواة، مما يمكّن المستخدمين من الانتقال بين التطبيقات والخدمات الإلكترونية وتلفزيونات البث المباشر على نحو سريع وسهل دون تفويت أي لحظة من الترفيه المفضل لديهم.

تتوفر تلفزيونات سامسونج الذكية (Smart TV) الجديدة حالياً في كافة متاجر الإلكترونيات الرئيسية في أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة بأسعار تبدأ من 5,099 درهم وتصل إلى 12,999 درهم.