تلفزيونات

samsung-tv-06

هل تذكرون تلفزيون سامسونج العملاق ذو الـ85 بوصلة و الذي القينا نظرة عليه في CES قبل عدة أشهر؟ حسنا لقد اقترب موعد الصدور محليا، و أعلنت سامسونج الخليج أن الطلب المسبق يبدأ الآن في الإمارات. حسنا المبلغ المطلوب أعلى من الأرقام المعتادة، بكثير، فنحن نتحدث عن 85 بوصة من تقنية UHD عالية الجودة، و فعلا ستنبهرون عند رؤيته على أرض الواقع. يمكنكم الإطلاع على معلومات أكثر عن التلفزيون و تقنياته عبر البيان الصحفي الرسمي من سامسونج الخليج في الأسفل.

تلفزيون UHD TV يحقق أعلى دقة على أكبر شاشة
كما ستطلق سامسونج تلفزيون S9 UHD TV الذي يمثل أكبر شاشة في قطاع الترفيه المنزلي المرئي بجودة صورة مذهلة ووضوح فائق الدقة (ultra-HD). يأتي تلفزيون S9 بميزات متكاملة لضمان أفضل جودة ممكنة للصورة بصرف النظر عن مصدر الفيديو. ويعمل محرك الترقية من سامسونج على الارتقاء بجودة الصور عالية الوضوح (HD) وكاملة الوضوح (Full-HD) إلى جودة فائقة الوضوح (UHD) عن طريق تجديد التفاصيل الدقيقة لتحقيق دقة أعلى وجودة صورة تحاكي الواقع.

ومن خلال تقنية Precision Black Pro من سامسونج، يحقق تلفزيون S9 تدرجات لونية سوداء حقيقية وعميقة وبيضاء مفعمة بالحيوية. فهو يجمع بين معدل تباين فائق الارتفاع ووظيفة الضبط Ultimate Dimming –التي تستفيد من مئات الكتل الضوئية LED وضبط BLU الدقيق- لتوفير دقة عالية غير مسبوقة في الشاشات كبيرة الحجم.

وبالإضافة إلى جودة الصورة العالية، يجمع تلفزيون S9 بين نظام صوتي متفوق ومعالج رباعي النواة سريع الأداء ليضمن تجربة راقية وقدرات مذهلة لإجراء المهام المتعددة بين المحتوى والتطبيقات الإلكترونية. ويأتي تلفزيون S9 بنظام صوتي متعدد بقنوات 2.2 ثلاثية الاتجاهات بقدرة 120 واط لتوفير تجربة صوتية أفضل بستة أضعاف من التلفزيونات العادية. ويوفر هذا النظام مجموعة ديناميكية من الأصوات ضمن تجربة مذهلة لتكتمل المتعة مع الصورة فائقة الوضوح (UHD).

يتوفر تلفزيون S9 UHD TV للحجز المسبق بسعر يبلغ 139,999 درهم إماراتي.