إكسسوارات و ملحقات

phonepadplus

جهاز الـ +PhonePad يحمل تقريبا نفس مفهوم الجهاز الهجين Padfone التابع للشركة التايوانية Asus، ولكن بدلا من التوافق مع هاتف ذكي واحد، فإن الـ +PhonePad الجديد يتوافق مع العديد من الهواتف التابعة للعلامة التجارية الكورية الجنوبية سامسونج، ويتعلق الأمر هنا بكل من الـ Galaxy S2 والـ Galaxy S3 إضافة إلى الـ Galaxy S4.

كما ترون في الصورة أعلاه، هناك فتحة تسمح للمستخدمين بربط هواتفهم الذكية على شرط أن يكون واحدا من الهواتف السابق ذكرها، بعد ذلك بإمكان المستخدمين التفاعل مع شاشة الـ 10.1 إنش بدرجة وضوح 600×1024 بكسل التي تأتي مع الـ +PhonePad. أعترف بأن درجة وضوح الشاشة تبدوا ضعيفة نوعا ما، ولكن بالنظر إلى أن الجهاز لن يكلف سوى 149 جنيه إسترليني فهذا الأمر ليس سيئا للغاية. تجدر الإشارة كذلك إلى أن شاشة الـ +PhonePad يمكن وضعها بطرق مختلفة، بحيث يمكن كذلك جعلها مسطحة مما يسمح للمستخدم بالعمل على الجهاز كأنه جهاز لوحي.

عموما، الشركة المسؤولة عن تطوير الـ +Phonepad أكدت بأنها تعمل على تطوير الجهاز ليتوافق مع هواتف الأندرويد الأخرى الرائدة في السوق حاليا. بالإضافة إلى ذلك، أشار الشركة كذلك بأن الجهاز +Phonepad سيكون متوفرا للشراء إبتداءًا من شهر يوليو القادم بسعر 149 جنيه إسترليني، ويعادلها 230 دولار بالعملة الأمريكية.

المصدر.