حواسيب محمولة

Latitude 3330

حاسبات الألترابوك هي الأجهزة المرغوبة جدا من جانب المستخدمين، فهي سريعة وتتوفر على تصاميم راقية وبأوزان خفيفة وبمواصفات قوية في نفس الوقت، ولكن للآسف فهذه الأجهزة تبقى حكرا على فئة معينة من المستخدمين لكونها أكثر تكلفة مقارنة بأجهزة الكمبيوتر المحمولة العادية، لذلك فإذا كنت تبحث عن جهاز كمبيوتر محمول ولكن لا تملك المال الوفير، فقد تود أن تعرف بأن شركة Dell قامت اليوم بالكشف عن جهاز كمبيوتر محمول جديد يحمل الإسم Latitude 3330 والذي سيشحن بسعر يبدأ من 419 دولار أمريكي. رائع، أليس كذلك؟ ولكن قد تكون تتساءل الآن عن المواصفات التي قد تحصل عليها مقابل هذا السعر؟ في حين أن هذا الحاسب لن يكون أقوى من المتاح حاليا في السوق، فهذا لا يعني أنه لن يكون قادرا على إنجاز المهام الموكلة إليه، مثل كتابة المستندات وتنسيق البيانات، وإنشاء العروض التقديمية وتصفح الويب ومشاهدة الأفلام…إلخ.

عموما، مقابل 419 دولار سيكون بإمكان المستخدم الحصول على شاشة 13.3 إنش بدرجة وضوح 1366×768، معالج من فئة Core i5 3337U من شركة intel، ذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجابايت، كاميرا ويب تستطيع التصوير بوضوح 720p. إضافة إلى قرص من نوع SSD بحجم 128 جيجابايت.

كما ترون فالجهاز Latitude 3330 يتوفر على مواصفات جيدة نسبيا بالنظر إلى السعر، لذلك فإذا كانت مهتما بشراء هذا الحاسب فمن المتوقع أن يكون متوفرا للشراء في نهاية شهر أبريل الحالي أو في بداية شهر مايو المقبل.

المصدر.