مايكروسوفت تخطط لإعادة زر قائمة ” إبدأ ” في التحديث القادم للـ Windows

- - أنظمة تشغيل - 2,075 مشاهدة

Windows Blue

لا يخفى على بال أحد أن شركة مايكروسوفت تعمل حاليا على تحديث جديد لمنصة التشغيل Windows 8 والمعروف في الوقت الراهن بالإسم الرمزي Windows Blue، علما أن هذا الأمر تم تأكيده من جانب شركة مايكروسوفت نفسها في أوائل شهر أبريل الحالي. وعلى ذكر هذا الموضوع، فمن بين أهم الأشياء التي إفتقدناها كثيرا في الـ Windows 8 الحالي نجد زر القائمة ” إبدأ “، ولكن يبدوا أن هذا الأمر لن يستمر طويلا.

وفقا لإشاعات جديدة من الموقع التقني ZDNet، فإن شركة مايكروسوفت سوف تقوم في التحديث القادم للـ Windows 8 بتوفيرة ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بالإختيار بين واجهة الـ Metro الموجودة في الـ Windows 8 الحالي أو إختيار واجهة المستخدم العادية التي تعودنا عليها في العديد من إصدارات الـ Windows السابقة. بالإضافة إلى ذلك، يشاع أيضا بأن شركة مايكروسوقت قلقة إزاء ردود الفعل حول حذف زر القائمة ” إبدأ “، لذلك فهي تخطط حاليا لإعادة هذه الميزة في التحديث القادم، علما أن هذا الزر كان من بين أهم الأشياء التي تميز نظام الـ Windows عن باقي أنظمة التشغيل.

عموما، لا شيء مؤكد حتى الآن، ولكن المتوقع أن تقوم شركة مايكروسوفت بإطلاق التحديث الجديد في مؤتمر Microsoft BUILD القادم، في حين يمكن أن يتم إطلاق التحديث الخاص بنسخة الـ Windows RT في نهاية الصيف، وبعدها سيتسنى لنا معرفة مدى صحة هذه الإشاعات.

المصدر.

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا