الأخبار

evernote

هل سمعت يوما بـ Evernote؟ إذا لم تسمع بها، فهي الشركة المسؤولة عن تطوير التطبيق ” Evernote ” المتخصص في تدوين الملاحظات، والذي عرف نجاحا كبيرا في الأونة الأخيرة، ويتردد الآن أن شركة Evernote تعتزم خلال السنوات القليلة القادمة الإنتقال من مجرد المنافسة في مجال التطبيقات والبرمجيات إلى مجال الهاردوير والأجهزة. بطبيعة الحال، شركة Evernote سوف تتعاون مع الشركات المصنعة للأجهزة المتخلفة في السوق من أجل إبتكار أجهزة جديدة سيتم إنشاءها خصيصا لخدمة Evernote، على الرغم من أنه يبقى أن نرى فقط ما هو نوع وشكل هذه المنتجات التي تعتزم الشركة الكشف عنها قريبا. وبخصوص هذا الموضوع صرح الرئيس التنفذي لشركة Evernote كالتالي :

نحن لن نقوم بالتصنيع في المرحلة الحالية، وإنما سنقوم بالتصميم المشترك معا مع بعض الشركاء. في نهاية المطاف، في غضون سنوات قليلة، ثلاثة، أربعة، خمسة، أعتقد بأننا سنكون على إستعداد لنفعل شيئا ما بأنفسنا.

إلى جانب ذلك، أعلنت رئيس الشركة Phil Libon أيضا بأن هذه المنتجات التي تعتزم Evernote الكشف عنها مستقبلا ستكون ” جديدة كليا وسحرية “، وهذه الكلمة تؤكد نوعا ما أن شركة Evernote تعمل بجد لتقديم نقلة نوعية في مجال أجهزة التدوين الإلكترونية.

المصدر.