الأخبار

Deezer

أعلنت شركة Deezer اليوم أن خدمتها لبث الموسيقى ” DeeZer ” وصلت اليوم إلى منصة التشغيل Windows 8. ووفقا لما جاء في إعلان الشركة، فإن النسخة الجديدة من التطبيق ستمكن المستخدمين من الوصول إلى العديد من الميزات مثل إمكانية تخصيص الواجهة الرئيسية للتطبيق أو البحث عن الأغاني إضافة إلى القدرة على التمتع بـ 20 مليون أغنية على أجهزة الكمبيوتر الشخصية أو من خلال الأجهزة اللوحية الداعمة لمنصة الـ Windows 8. وبخصوص هذا الموضوع صرح السيد Axel Dauchez، والذي يشغل حاليا منصب رئيس شركة DeeZer كالتالي :

هدفنا الأساسي هو إعادة القيمة إلى الموسيقى والدفع بعشاق هذا النوع من الفن للوصول إلى أفضل تجربة ممكنة، من خلال الإستماع إلى الموسيقى المفضلة لديهم وإكتشاف أحدث ما تم إضافته إلى الساحة الموسيقية. الـ Windows يتوفر على شعبية كبيرة، لذلك فهو يتناسب تماما مع هذا المخطط.

في نفس السياق، أكدت السيدة Olivier Ribet والتي تشغل منصب مديرة قسم الـ Windows في فرنسا، بأن شركة مايكروسوفت سعيدة لإثراء متجر الـ Windows بهذا النوع من التطبيقات، وأكدت في نفس الوقت بأن تطبيق DeeZer يتوفر على شعبية كبيرة، لذلك فهذا من شأنه أن يسعد الكثير من مستخدمي نظام الـ Windows 8 في جميع أنحاء العالم.

المصدر.