هواتف محمولة

Galaxy S4 Mini

إشاعات الـ Galaxy S4 Mini إضطرت للغياب لفترة قصيرة ولكن ها هي تعود لتطفو على السطح من جديد، ولكن هذه المرة بشكل أقوى. في الواقع، ظهرت العديد من التسريبات في الماضي تؤكد أن الـ Galaxy S4 Mini قادم لا محالة، وهذا الأمر ليس مستغربا بالنظر إلى أن شركة سامسونج قامت بنفس الخطوة مع الـ Galaxy S3 عندما كشفت عن الـ Galaxy S3 Mini في أواخر العام الماضي.

يوم أمس، تم رصد هاتف جديد في الشفرة المصدرية للموقع الرسمي لشركة سامسونج يحمل الموديل GT-i9190، وبالرجوع إلى الإشاعات السابقة فإن هذا الموديل هو بالفعل الموديل الذي يشاع في السابق بأنه للهاتف Galaxy S4 Mini. وبالنظر لما تم رصده في الشفرة المصدرية للموقع فقد بات من المؤكد أن الـ Galaxy S4 Mini سيأتي بشاشة 4.3 إنش بدرجة وضوح 960×540 بكسل، معالج رباعي النوى من فئة Exynos 5120، كاميرا خلفية بدقة 8 ميغابيكسل مع فلاش LED، والعودة مرة أخرى للإشاعات السابقة فمن المتوقع أن يتضمن هذا الهاتف أيضا بطارية بسعة 2000 ميلي أمبير ونظام التشغيل أندرويد 4.2.2 Jelly Bean.

وبما أنه تم إضافة الـ Galaxy S4 Mini إلى الموقع الرسمي لشركة سامسونج، فمن المتوقع أن يتم الإعلان رسميا عن هذا الجهاز في الفترة القليلة القادمة.

المصدر.